اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من أجل صحته العقلية.. توم هولاند يبتعد عن السوشيال ميديا

توم هولاند- الصورة من حسابه على إنستغرام
توم هولاند- الصورة من حسابه على إنستغرام
اتخذ نجم Spider-Man: No Way Home "توم هولاند" فراراً بالإبتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أعلن "هولاند"، 26 عاماً، عن قراره في مقطع فيديو على إنستغرام، بأنه سيتوقف عن وسائل التواصل الاجتماعي من أجل التركيز على صحته العقلية.

توم هولاند يعلن تراجعه عن وسائل التواصل الإجتماعي في منشور عبر إنستغرام


أوضح "هولاند": "لقد أخذت استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي من أجل صحتي العقلية لأنني أجد أن إنستغرام وتويتر مفرطان في التحفيز، وأنهما مرهقان. أشعر بالتدهور والإحباط عندما أقرأ أشياء عني عبر الإنترنت. وفي النهاية، هذا ضار جداً بحالتي العقلية، لذلك قررت أن أتراجع خطوة إلى الوراء وحذف التطبيق."
تابع "هولاند" لأتباعه: "هناك وصمة عار مروعة ضد الصحة العقلية، وأنا أعلم أن طلب المساعدة ليس شيئاً يجب أن نخجل منه، ولكنه أمر يسهل قوله أكثر من فعله. لذلك نأمل أن تكون هذه التطبيقات هي خطواتكم الأولى نحو أن تكونوا أكثر سعادة وصحة."
وأضاف "هولاند" أنه بإعلانه، أراد أن يسلط الضوء على Stem4، وهي مؤسسة خيرية للصحة العقلية للمراهقين مقرها المملكة المتحدة والتي يرعاها. توفر المؤسسة الخيرية أدوات تعليمية للصحة العقلية مثل التطبيقات والمؤتمرات والموارد الأخرى.
وكتب "هولاند" في التسمية التوضيحية: "من فضلكم خذوا الوقت الكافي لمشاهدة الفيديو الخاص بي، وإذا شعرتم برغبة في مشاركته مع أي شخص قد يكون له صدى، فسيكون ذلك موضع تقدير كبير. أحبكم جميعاً، ودعونا نتحدث عن الصحة العقلية."

دعم من زملاء هولاند على قراره

تلقى الممثل عدداً من التمنيات الطيبة والإشادات بعد مشاركته، من المتابعين وزملائه النجوم. فقد علق "جاستن بيبر": "أحبك يا رجل".
وكتب "ريكوشيه" نجم WWE: "يا رجل، أنت مصدر إلهام للكثيرين. لكن ما يهم هو صحتك الجسدية والعقلية، لذا اعتني بنفسك وعد أفضل من أي وقت مضى!"
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»