اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Dragon Ball يتعاون مع Fortnite.. إليك التفاصيل

لعبة فورتنايت
لعبة فورتنايت - الصورة من موقع The Verge
صورة شاشة فورتنايت
شاشة لعبة فورتنايت
لعبة فورتنايت
صورة شاشة فورتنايت
2 صور

أعلنت تقارير صحفية حدوث تعاون بين Dragon Ball ولعبة Fortnite، ومن المقرر أن يكون أحد أكبر عمليات التعاون التي حدثت في اللعبة على الإطلاق.

وبحسب تقرير صحفي نشره موقع The Verge المتخصص في الأخبار التقنية، فإنه لن يكون هناك فقط أربعة شخصيات Dragon Ball قابلة للعب، ولكن Epic Games تضيف أيضًا أسئلة Dragon Ball ذات السمات والمواقع والعناصر وحتى المناطق المخصصة لمشاهدة حلقات Dragon Ball Super.

ورصد The Verge جانبًا واحدًا بحجم قنبلة روح بعيدًا عن الطريق، أولاً Dragon Ball Skins داخل اللعبة: ستتمكن من شراء Goku وVegeta وBulma وBeerus من متجر Fortnite داخل اللعبة، وهناك العديد من أنماط Super Saiyan لـ Goku وVegeta. وستبيع Epic خلفية على شكل كرة التنين، والفؤوس، والطائرات الشراعية، والعواطف أيضًا.

وهناك عدد من التغييرات في اللعبة، بما في ذلك عناصر Dragon Ball الخاصة، مثل تلك التي تتيح لك سحب شعاع Kamehameha الأسطوري، وإضافة منزل Kame، حيث يمكنك زيارة Bulma.

وستقدم Epic أيضًا عرضًا خاصًا لجزيرة Dragon Ball Adventure وخرائط لمشاهدة حلقات Dragon Ball Super. ستتبع علامة تبويب Dragon Ball الجديدة في قائمة اللعبة تقدمك وأنت تكمل مهام Dragon Ball الجديدة لكسب Dragon Balls، وإذا جمعتها جميعًا، ستحصل على طائرة شراعية خاصة.

وعلى غرار حدث Naruto الضخم في Epic العام الماضي، يعد الاستحواذ على Dragon Ball هذا بأن يكون احتفالًا ضخمًا بامتياز أنيمي مبدع، حيث أضافت Epic المزيد من أشكال Naruto منذ بضعة أشهر فقط، ربما يمكن للجميع منح Goku بعض الطاقة لاستدعاء المزيد من محتوى Dragon Ball لـ Fortnite في المستقبل.

استراتيجيات الفوز في فورتنايت إذا كنت ترغب في الفوز، فمن الأفضل لك اختيار منطقة غير مأهولة بالسكان لبدء اللعب منها، سيتم الزحف إلى المستوطنات والهياكل الكبيرة مع اللاعبين، ولن يجب أن تكون لديك طريقة حقيقية للتحكم.

عادةً ما يجب عليك أن تحاول العثور على مكان مناسب يحتوي على كوخ أو كوخين، باتجاه حافة الخريطة، وإذا رأيت لاعبًا آخر يركض، فعليك بذل قصارى جهدك لتهرب مباشرةً من هناك.

تستخدم لعبة فورت نايت الصوت الموجه الذي يحاول إخبارك في الاتجاه الذي يحدث فيه شيء ما، وما إذا كان ذلك يعني إطلاق نار أو لاعب عدائي وما إلى ذلك، هذه معلومات مهمة يمكنك الحصول عليها إذا كنت ترغب إلى تجنب تسلل شخص ما عليك، أو إذا كنت تحاول التسلل إلى شخص آخر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر