اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مسابقة Doodle for Google للطلاب.. إليك تفاصيلها والفائز فيها

صورة العمل الفني الفائز في مسابقة جوجل
العمل الفني الفائز في مسابقة جوجل - الصورة من موقع 9to5google
صورة العمل الفني الفائز مع صاحبته
الطالبة Araque-Liu الفائزة في مسابقة جوجل مع لوحتها الفنية - الصورة من موقع 9to5google
صورة العمل الفني الفائز في مسابقة جوجل
صورة العمل الفني الفائز مع صاحبته
2 صور

نظمت شركة جوجل الأمريكية، مسابقة بين الطلاب الموهوبين، تشجيعهم على تنمية إبداعهم وموهبتهم، والتقدم بالأعمال الفنية الخاصة بهم في مسابقة العام.

وأصبح العمل الفني الفائز في مسابقة Doodle for Google 2022 متاحًا الآن على Google . com والصفحة الرئيسية في Chrome، بعد جولات متعددة من التحكيم، بما في ذلك تصويت عام.

وتسمح جوجل للطلاب في جميع أنحاء الولايات المتحدة كل عام بإرسال أعمال Google Doodle الفنية المناسبة لموضوع معين، وكان موضوع هذا العام "أنا أهتم بنفسي ..." وشجع الطلاب على التفكير في الطرق الإيجابية لتجديد صحتهم العقلية والعاطفية.

وقلّصت لجنة تحكيم جوجل، والتي تضمنت سيلينا جوميز وأفضل معلمة لعام 2021، آلاف المشاركات وصولاً إلى فائز واحد من كل ولاية وإقليم أمريكي، بعد ذلك، كانت هناك جولة تصويت عامة لاختيار أفضل رسومات الشعار المبتكرة لعمل فني من جوجل من كل فئة من الفئات العمرية الخمس ليكونوا المتأهلين للتصفيات النهائية على المستوى الوطني.

اتخذت لجنة التحكيم القرار النهائي بشأن اختيار العمل الفني والفنان الفائز بجائزة Doodle for Google 2022 من بين هؤلاء الخمسة، واليوم، أعلنت الشركة الأمريكية العملاقة أن Sophie Araque-Liu من فلوريدا هي الفائزة بالجائزة الكبرى، مع عرض الشركة أعمالها الفنية طوال يوم أمس 16 أغسطس.

ولاقى عمل Araque-Liu، الذي كان بعنوان "Not Alone"، صدى واسعًا في رسومات الشعار المبتكرة للجنة تحكيم جوجل، لا سيما في الطريقة التي يشجع بها المشاهد على قبول المساعدة من المحيطين بهم. "Not Alone" يوجه تركيزك إلى المركز، مع تصوير مؤثر لعناق بين فردين من العائلة، كما يحل العمل الفني المركزي محل الحرف الثاني من "Google"، والذي يتكون بخلاف ذلك من ضربات فرشاة حمراء صارخة.

بالإضافة إلى شرف عرضها الفني على جوجل. صفحة com الرئيسية، وبالإضافة إلى صفحة علامة التبويب الجديدة في Chrome وأعلى تطبيق بحث Google، تلقت Araque-Liu منحة جامعية بقيمة 30 ألف دولار أمريكي وستتلقى مدرستها حزمة تقنية بقيمة 50 ألف دولار.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة جوجل، عن تحسين جديد لعمليات البحث عبر موقع البحث العالمي الخاص بالشركة، يتيح للمستخدمين البحث عن شيء محدد بدقة، وبطريقة سهلة.

وبحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في أخبار التقنية، فإن التحسين الذي قام به موقع البحث العالمي جوجل، عبارة عن تحديد الكلمة أو الأمر الذي ترغب في الحصول عليه من خلال وضع الكلمة أو الجملة بين تنصيص، ليقوم الموقع بإيجاد طلبك بدقة.

وأكد بعض الخبراء في مجال التكنولوجيا والإنترنت، أن التحسين الذي قام به عملاق التكنولوجيا رائعًا، ويعد علامة فارقة في عمليات البحث، وسيساعد المستخدمين بشكل جيد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر