اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد 25 عاماً..جوني ديب يعود للإخراج

جوني ديب
جوني ديب - الصورة من وكالة رويترز
جوني ديب في دور الملك لويس الخامس عشر
جوني ديب في دور الملك لويس الخامس عشر- الصورة من موقع Dead Line
جوني ديب
جوني ديب في دور الملك لويس الخامس عشر
2 صور
يبدو أن النجم العالمي جوني ديب بدأ يستعيد نشاطه المهني بشكل ملفت بعد انتصاره قضائياً على طليقته النجمة آمبر هيرد التي شوهت سمعته، وأثرت ليس فقط على حالته الشخصية بل على عمله.
فقد قرر النجم تولي مسؤولية إخراج فيلم جديد، يشارك به النجم آل باتشينو بالإنتاج، وهو الأول له في الإخراج منذ 25 عاماً بعد فيلم "The Brave" الذي تولى إخراجه عام 1997.
وبحسب مجلة فارايتي سيعمل جوني ديب على إخراج فيلم "Modigliani"، وهو عمل درامي عن السيرة الذاتية للرسام والنحات الإيطالي أميديو موديلياني، ومستوحى من مسرحية دنيس ماكنتاير التي تحمل الاسم نفسه.
وفي بيان له نشرته المجلة، قال جوني ديب: "يشرفني أن أقدم قصة حياة أميديو موديلياني على الشاشة، لقد كانت حياة مليئة بالمتاعب، لكنها انتصار في النهاية، وقصة إنسانية عالمية يمكن لجميع المشاهدين التعاطف معها".

فيلم "Modigliani"


تدور أحداث فيلم "Modigliani" في باريس عام 1916، حول الرسام والنحات الإيطالي المولد أميديو موديلياني، حيث ينظر موديلياني إلى نفسه منذ فترة طويلة أنه فاشل نقدياً وتجارياً، ولكن تتغير حياته خلال 48 ساعة مضطربة ومليئة بالأحداث، والتي ستصبح نقطة تحول في مسيرته، مما يعزز في النهاية سمعته كأسطورة فنية.

شخصية الملك لويس الخامس عشر

جوني ديب في دور الملك لويس الخامس عشر- الصورة من موقع Dead Line

وفي سياق منفصل، كشفت شركة الإنتاج Why Not Productions الفرنسية النقاب عن أول صورة تشويقية لجوني ديب البالغ من العمر 59 عاماً، في دور الملك "لويس الخامس عشر" في قصة الحب التاريخية Jeanne du Barry للمخرجة الفرنسية مايوين، والتي تشارك أيضاً في العمل بدور حبيبة الملك "لويس".
الدراما المنتظرة مستوحاة من حياة "جين دو باري"، آخر حبيبة للملك "لويس الخامس عشر"، الذي تلعبه الفنانة الفرنسية مايوين، 46 عاماً، الشخصية الرئيسية إلى جانب جوني ديب. وقد أكدت الشركة أيضاً أن التصوير بدأ بالفعل في 26 يوليو، وسيستمر لمدة 11 أسبوعاً، مع مواقع تشمل فرساي وقلاعاً أخرى في منطقة باريس بالإضافة إلى الأستوديو.
يمثل هذا الإنتاج أول دور لفيلم روائي طويل للنجم جوني ديب منذ ثلاث سنوات، ويتبع ذلك في أعقاب فوزه في محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

فيلم Jeanne du Barry

تدور أحداث الفيلم حول"جين دو باري"، التي ولدت في فقر، وهي امرأة شابة من الطبقة العاملة متعطشة للثقافة والحياة، تستخدم ذكاءها وجاذبيتها لتسلق درجات السلم الاجتماعي واحدة تلو الأخرى، حتى أصبحت حبيبة الملك "لويس الخامس عشر"، فيستعيد بهذا الحب إقباله للحياة بفضل علاقتهما. يقعان في الحب بجنون، وتنتقل "جين" إلى فرساي، حيث أثار وصولها فضيحة للمحكمة.

فريق عمل الفيلم

ومن بين أعضاء فريق التمثيل بنيامين لافيرني، بيير ريتشارد، ملفيل بوبود، نويمي لفوفسكي، باسكال جريجوري وإنديا هير. بالإضافة إلى الإخراج والمشاركة في البطولة، شاركت مايوين أيضاً في كتابة السيناريو مع تيدي لوسي مودست.
يشمل الطاقم الرئيسي المصور السينمائي لوران ديلاند، مصمم الإنتاج أنجيلو زامباروتي، مصمم الأزياء يورغن دوينغ، جون نوليت في تصفيف الشعر، توم بيتشو خبير المكياج، نيكولاس بروفوست يعمل على الصوت. يقوم ستيفن واربيك بتأليف الموسيقى الأصلية.

جوني ديب وإعلان ديور


ولم تقف عودة جوني ديب عند حدود هوليوود فقط، فقد كشفت مجلة TMZ الأمريكية أن النجم العالمي جوني ديب وقّع عقداً جديداً مع ديور؛ ليكون مجدداً الوجه الإعلاني لعطر سوفاج من ديور للرجال.
وبحسب مجلة "دايلي ميل"، فإن جوني ديب كان الوجه الإعلاني للعطر عام 2015، وكان حينها سوفاج العطر الأكثر مبيعاً في العالم، وقد زاد الطلب على العطر بعد جلسات المحكمة بين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد.
وبعد أن فاز جوني ديب بالقضية في يونيو، قامت ديور ببث إعلان Depp's Sauvage في أوقات الذروة على قناة Fox، وفقاً لـ TMZ، ثم أعادت التعاقد معه بملايين الدولارات؛ ليكون الوجه الإعلاني.
وبالفعل، نشر حساب ديور الرسمي على إنستغرام صوراً ومقاطع فيديو للنجم جوني ديب خلف الكواليس في إحدى حفلات موسيقى الروك التي أقامها في باريس مؤخراً، التقطها له المصور غريغ ويليامز، خاصة بديور.
وأرفقت الصورة بتعليق كتب فيه : "لا يعرف الخوف ولكنه إنسان، تماماً مثل سوفاج".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»