اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيلم توم كروز يتخطى مليار دولار ولويس هاميلتون حزين لعدم المشاركة

توم كروز
توم كروز - الصورة من وكالة رويترز
بعد النجاحات الكبيرة التي حققها فيلم Top Gun: Maverick وتخطي إيراداته الأرقام المتوقعة، حيث وصلت إلى مليار و377 مليوناً و924 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم، كشف لويس هاميلتون أنه حزين؛ لعدم الظهور والمشاركة في الفيلم.
وأوضح لويس أنه رفض عرضاً للمشاركة في دور طيار مقاتل في فيلم Top Gun: Maverick للممثل توم كروز بسبب التزاماته في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.
كما أوضح بطل العالم سبع مرات البالغ من العمر 37 عاماً لمجلة "فانيتي فير" أنه كان يرغب في المشاركة بعد ما طلب منه صديقه، بحسب تعبيره، توم كروز ذلك، خاصة وأنه كان معجباً بالفيلم بجزئه الأول الذي تم إصداره في 1986.
وقال: "عندما سمعت عن إصدار الجزء الثاني قلت لنفسي "‬يا إلهي، يجب أن أطلب منه المشاركة، لست مهتماً بهوية الدور، حتى لو كنت منظفاً في الخلفية‭'‬".
وتابع بأنه عندما طلب منه أن يشارك في دور طيار مقاتل، كان عليه الرفض بسبب التزاماته في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، لكنه وصف قراره بأنه: "أكثر القرارات الحزينة التي اتخذتها".
وفي سياق منفصل، تمكن فيلم Top Gun: Maverick من إزاحة الفيلم الشهير تيتانك Titanic للنجم العالمي ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت من مركزه السابع في شباك التذاكر الأمريكي والتربع مكانه.
وقد ذكرت مجلة الدايلي ميل البريطانية أن الفيلم، وبعد أن دخل الأسبوع الحادي عشر من إطلاقه، أضاف 7 ملايين دولار إلى إجمالي إيراداته وتفوق على التيتانك، الذي عرض عام 1997، بمقدار 3 ملايين دولار.

فيلم Top Gun: Maverick

فيلم Top Gun: Maverick هو فيلم إثارة دراما أمريكي من إخراج جوزيف كوزينسكي، ومن إنتاج جيري بروكهايمر وتوم كروز وديفيد إليسون، وتأليف إرين كروجر وإريك إرين سينجر وكريستوفر ماك كويري.
ويعتبر الفيلم الجزء الثاني لفيلم Top Gun الذي طرح عام 1986، وهو من بطولة توم كروز ومايلز تيلر وجينيفر كونلي وجون هام وغلين باول وإد هاريس وفال كيلمر.
وتدور أحداث الفيلم حول توم كروز الذي يقود طائرة إف 16 التابعة للقوات البحرية في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن يتم إرساله إلى محطة للتدريب، ويدخل في منافسة مع شخص للفوز بجائزة Top Gun، ولكن توم كروز يفقد اهتمامه بالجائزة بعد وقوعه بحب المستشارة المدنية التي تحضر لإلقاء محاضرات عن مقاتلات ميغ الروسية، ويفقد صديقه المقرّب الذي قتل في حادث خلال التدريب، فيتأثر جداً بموته، ويخسر جائزة "توب غان"، فيتولد لديه شعور بالقلق، ويفقد أعصابه ويشعر بأنه فقد القدرة على الطيران مجدداً، قبل أن يحصل على فرصة جديدة إثر تعرض مجموعة من طائرات العدو لسفينة أمريكية جراء أزمة دولية.
وقد حصل فيلم Top Gun: Maverick على تقييم 96% على موقع Rotten Tomatoes بإجمالي 423 مراجعة، منها 15 فقط من التقييمات السلبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».