اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لحملة البكالوريوس فأعلى.. وظائف شاغرة في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية

جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"
وظائف شاغرة في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية

أعلنت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست" عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى، وذلك وفقًا للتفاصيل والشروط الوظيفية الموضحة أدناه.

المسميات الوظيفية جاءت كالتالي:

1 - مدير الحوكمة.

2 - مدير الصحة والسلامة.

3 - مدير مشارك، توظيف الطلاب.

4 - مسؤول الاتصالات الدولية SNR.

5 - عالم أول، التوصيف الفيزيائي.

الشروط ورابط التقديم:

وأوضحت جامعة "كاوست"، أنه يمكن الاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والمتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية من خلال الرابط.

نبذة عن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"

جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية تُعرف اختصاراً باسم "كاوست" وهي جامعة سعودية حديثة مخصصة للأبحاث والدراسات العليا، تقع في مدينة ثول على شاطئ البحر الأحمر شمال مدينة جدة غربي السعودية، تُقدّر مساحتها بحوالي 36 مليون م2 وهي أكبر المدن الجامعية على مستوى العالم. بَدَأت الدراسة بها في 5 سبتمبر، 2009م وافتُتِحت رَسميّاُ في 23 سبتمبر 2009م في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وتم افتتاح الجامعة في 23 سبتمبر 2009 الموافق لليوم الوطني للسعودية، وقد دعا الملك عبد الله عددًا من الرؤساء لحضور حفل الافتتاح حينها.

وقد تم الإعلان لأول مرة عن الجامعة خلال زيارة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى مدينة الطائف في 22 يوليو 2006 وذلك خلال كلمة وجهها لأهالي المدينة تضمنت إعلانًا عن بدء مشروع رائد من مشاريع المستقبل هو جامعة للعلوم والتقنية، وفي 21 أكتوبر 2007 وضع الملك عبد الله حجر الأساس للجامعة، وأعلن في كلمته عن إقامة وقف يكون ريعه للإنفاق على الجامعة.

وتضم جامعة "كاوست" هيئة التدريس 166 أستاذًا وعشرة تخصصات علمية وعشرة مراكز أبحاث.

وتسهم جامعة الملك عبدالله في تطوير العلوم والتقنية من خلال الأبحاث المتميزة والتعاونية ودمجها في التعليم الجامعي، كما تُحفز الابتكارات ونشر المعرفة العلمية وتطبيقاتها لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية والعالم، مع التركيز بصورة خاصة على أبحاث إستراتيجية ذات أهمية عالمية تنحصر في أربعة مجالات هي، "الطاقة والغذاء والماء والبيئة".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر