اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دانييلا رحمة تشارك صوراً مع شقيقها الوسيم

دانييلا رحمة برفقة شقيقها - الصورة من حسابها على إنستغرام
دانييلا رحمة برفقة شقيقها - الصورة من حسابها على إنستغرام
شَاركت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة جمهورها عدة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، حيث ظَهَرَت فيها برفقة شقيقها شربل رحمة.
وارتدت دانييلا رحمة جامبسوت أنيقاً باللونين الأبيض والأزرق ونَسّقت معه مجموعة أكسسوارات ونظارات شمسية، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع ماكياج ناعم.
أما شقيقها شربل، شقيق دانييلا رحمة، فقد لَفَتَ أنظار المتابعين له بشكل كبير، حيث عَلّقوا على وَسامته، وتَفاعلوا مع الشبه الواضح بين ملامحه وملامح دانييلا.
فيما علقت دانييلا رحمة على المنشور وكتبت: «شقيقي هنا، نلاحق غروب الشمس»، لتحصد الصور التي شاركتها دانييلا آلاف الإعجابات بعد وقت قصير على نشرها.
كانت دانييلا رحمة قد حسمت مؤخراً الجدل حول مصير مسلسل للموت في موسمه الثالث، بعدما أَكّدت على وجود جزء ثالث من العمل، وذلك عبر نَشر البرومو التشويقي للمسلسل عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام».
وأرفقت دانييلا رحمة، مع البرومو، جملة تماشت مع أجوائه... جاءت كالتالي: «ما بتعرف قيمة الحياة لتجرب الموت»، كما نَوّهت دانييلا على أنّ المسلسل سيتمّ عَرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.
فيما ظهرت رحمة في البرومو برفقة النجمة ماغي بوغصن، حيث بَدَيَتَها وهما مستلقيتان على أحد الشواطئ ومصابتان بكدمات.
كان مسلسل «للموت» بموسمه الثاني قد تصدر الترند ونسب المشاهدة بعدد من الدول العربية وما زال يحقق نسب مشاهدة مرتفعة على منصة «شاهد» رغم مرور عدة أشهر على عرضه في موسم دراما رمضان 2022.
مسلسل «للموت» من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة «إيغل فيلمز» للمنتج جمال سنّان، وبطولة كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية ونجوم آخرين.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»