اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Metatrends هو مشروع NFT القادم مجتمع لبناء الأزياء الفاخرة

Metatrends هو مشروع NFT القادم
التطبيقات المستقبلية لـ metaverse - الصورة من موقع techopedia

Metatrends هو مجتمع أزياء مدعو فقط ويضم مجموعة من 4321 NFT فريدة ومفصلة للغاية. إنها مبادرة يتم فيها منح المشاركين الفرصة لتحقيق أسلوب أحلامهم، ويعد Metatrends مجتمعا يعمل معًا لبناء الأزياء الفاخرة metaverse، والتي تعمل كمكان للأفكار الأكثر غرابة.

تابعوا المزيد: الإصدار التجريبي من iOS 16 متاح الآن.. إليك كيفية تنزيله على جهاز iPhone الخاص بك وإلغاء تأمين ميزاته الجديدة

وبحسب ما نشره موقع metanews المتخصص فى أخبار التقنية،أنه يمكنك القدرة على التعبير عن نفسك في metaverse من خلال استخدام metatrends هي مهارة يمكن إدخالها في العالم المادي، ستتاح للجميع الفرصة لاكتشاف أسلوبهم الخاص وتقديمه للعالم بأسره، سيتم توفير مجموعة Metatrends NFT لأصحاب القوائم البيضاء بشروط شراء مفيد، بعد مرور بعض الوقت، سيتم طرح ما تبقى من المجموعة للمزاد في مزاد علني سيكون متاحًا لعامة الناس.

تابعوا المزيد: طريقة إضافة زر الصفحة الرئيسية الافتراضي إلى شاشة iPhone باستخدام AssistiveTouch

سيكون أولئك الذين يمتلكون NFT مؤهلين للحصول على AIRDROP مجانًا من metaland، والتي يمكن تحويلها إلى عمل فني لا يوجد فرق فيما إذا كان أصحاب NFTs يقومون بدمج مشاريعهم الأخرى في النظام.

تابعوا المزيد: طريقة حذف أو دمج جهات الاتصال المكررة على iPhone الخاص بك باستخدام Mac و iCloud

تعتزم الشركة بناء مجموعات إضافية بالإضافة إلى خط Metatrends يعيدون استثمار بعض الأرباح في تطوير مشروعهم وموظفيهم وتسويقهم وتطوير أفضل لعبة P2E على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، يعملون على تعزيز مواقعهم في سوق NFT.

وتحدثت سيدتي سابقا عن ما يتيحه بحث Google من معرفة خدمات البث السحابي التي توفر لعبة فيديو معينة،عندما يتعلق الأمر بالألعاب السحابية، لا يمكنك النقر فوق مقطع دعائي للعبة حتى تتمكن من لعب اللعبة على الفور بعد، ولكن يبدو أن Google تطرح ميزة يمكن أن تقلل من الاحتكاك إذا بحثت ببساطة عن اسم لعبة في بحث Google، فقد يظهر لك زر "تشغيل" يمكنه تشغيل العنوان على الفور.

تابعوا المزيد: اكتشفها فورا.. 3 علامات تؤكد على أن شخصا ما يقرأ رسائلك الخاصة على واتساب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر