قصر باكنغهام يكشف الخطط التعليمية لليدي لويز حفيدة الملكة إليزابيث

ليدي لويز- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
ليدي لويز- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
كشف قصر باكنغهام عن قبول ليدي "لويز وندسور" في جامعة سانت أندروز لدراسة اللغة الإنجليزية بعد إتمامها بنجاح لمستويات A Levels الخاصة بها. وتُعد الجامعة الاسكتلندية من بين أكثر الجامعات شهرة في العالم، حيث تُعد المكان الذي شهد قصة حب دوق ودوقة كامبريدج بعد أن تعارفا على بعضهما البعض من خلال دراستهما في نفس الجامعة. ليدي "لويز"، البالغة من العمر 18 عاماً، التي كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون"، هي ابنة الأمير "إدوارد" و"صوفي" كونتيسة ويسيكس. خلال مقابلة مع صحيفة Sunday Times العام الماضي، تحدثت "صوفي" عن آمالها في أن تلتحق ابنتها بالجامعة، ووصفتها بأنها ذكية للغاية.

ليدي لويز تستعد للإلتحاق بنفس جامعة ابن عمها وزوجته

ستبدأ ليدي "لويز، دراستها الجامعية في سبتمبر، بعد أن أمضت العام الماضي في دراسة وإكمال مؤهلاتها في المستوى المتقدم، لتتمكن من تأمين مكانها في الجامعة، ومن المتوقع أن تستمر الدورة لمدة ثلاث سنوات. لم يعلن قصر باكنغهام درجاتها علناً، ولكن من المعروف أن معايير الالتحاق بجامعة سانت أندروز قد تم وضعها في AAA، مع الحد الأدنى من درجات القبول في ABB اللازمة لدراسة اللغة الإنجليزية. قال متحدث باسم العائلة المالكة: "بعد حصولها على نتائج المستوى A اليوم، ستبدأ ليدي لويز في الإلتحاق بجامعة سانت أندروز في سبتمبر لدراسة اللغة الإنجليزية."

ليدي لويز شغوفة بقيادة عربات الخيول

"لويز"، التي تحتل حالياً المركز السادس عشر في خط خلافة العرش، منتظمة في أحداث العائلة المالكة مثل Trooping the Colour وحضور قداس يوم الميلاد السنوي في الكنيسة. لقد نجحت أيضاً في قيادة العربات التي تجرها الخيول، حيث اكتسبت شغفاً بهذه الرياضة التي أحبها جدها الراحل الأمير "فيليب"، حيث أشادت ليدي "لويز" بحبهما المشترك لرياضة الفروسية في جنازته في أبريل 2021 من خلال ارتداء بروش عليه رأس حصان وسوط. في مايو الماضي، ركبت ليدي "لويز" في عربة كان يملكها جدها في السابق كجزء من عرض وندسور للخيول A Gallop Through History. كما أشادت "صوفي"، التي شوهدت أيضاً تقود هذه العربة، بابنتها لإنجازاتها في الرياضة. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»