دبي تنجح باستضافة 99 فعالية أعمال خلال النصف الأول من 2022

دبي
دبي تنجح باستضافة 99 فعالية أعمال خلال النصف الأول من 2022 - الصورة من وام

تمكنت إمارة دبي من النجاح باستضافة 99 فعالية أعمال خلال النصف الأول من عام 2022م، ويسهم ذلك الأمر في ترسيخ مكانتها كوجهة مفضلة للأحداث الإقليمية والدولية الكبرى.

وخلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، تعاون "فعاليات دبي للأعمال"، المكتب الرسمي لجذب الفعاليات والمؤتمرات لدبي مع شركائه في الإمارات، لتمكين الإمارة من الفوز بعطاءات الاستضافة وفعاليات الأعمال.

ووفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، من المتوقع أن تجذب هذه الفعاليات أكثر من 77 ألف مشارك خلال السنوات المقبلة، وحجز أكثر من 330 ألف ليلة فندقية في مختلف المنشآت الفندقية بالإمارة.

وفي ذات الوقت، فقد شهد النصف الأول من عام 2022 أيضا تقديم حوالي 200 عطاء وعرض استضافة فعاليات أعمال دولية، ولا يزال بعضها بانتظار الرد.

قائمة فعاليات الأعمال التي تم النجاح بها خلال 2022:

- المؤتمر الدولي للاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي في عام 2023.

- المؤتمر العالمي لأمراض الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق في 2023.

- مؤتمر جمعية جراحة العظام في آسيا والمحيط الهادئ في عام 2024.

- المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء في عام 2024.

كما سيتم استضافة عدد من الفعاليات الرئيسية للشركات وبرامج السفر التحفيزية لموظفي الشركات مثل: "المؤتمر السنوي والبرنامج التحفيزي لشركة صن فارما للصناعات الدوائية، الذي سيقام هذا العام 2022 في دبي، إلى جانب "آي بي إم بيست إن تيك" في عام 2023".

فعاليات دبي للأعمال

تجدر الإشارة إلى أن "فعاليات دبي للأعمال" يواصل أيضًا الاستفادة من الشراكات الرئيسية والتعاون الدولي لتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي لاستضافة فعاليات الأعمال، وذلك من خلال عضويتها وأنشطتها مع تحالف أفضل المدن العالمية BestCities Global Alliance، وكذلك الرابطة الدولية للاجتماعات والمؤتمرات International Congress and Convention Association، والرابطة الدولية لمنظمي المؤتمرات المحترفين International Association of Professional Congress Organisers، وشراكة مراكز الجمعيات العالمية Global Association Hubs Partnership.

وبصفته شريكا مؤسسًا لمركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية، سيشارك "فعاليات دبي للأعمال" أيضًا مع المسؤولين التنفيذيين للجمعيات وقادة الفكر في الاجتماع والمعرض السنوي للجمعية الأمريكية للمدراء التنفيذيين American Society of Association Executives Annual Meeting & Exposition.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر