حريق يهدد تصوير المسلسلات المصرية لرمضان 2023

نجوم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 - الصور الأصلية من حسابات النجوم على انستغرام
نجوم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 - الصور الأصلية من حسابات النجوم على إنستغرام

تلقى صنّاع الدراما المصرية ضربة موجعة، قبل أيام قليلة من بدء تصوير المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، حيث اشتعلت النيران في "حارة العدلية" بأحد أشهر مواقع تصوير الدراما في منطقة شبرامنت، وحسب مصادر من الشرطة المصرية، تسبب بناء الديكورات من الخشب، في انتقال الحريق بسرعة إلى أكثر من موقع تصوير، ولم يتم تقدير الخسائر الفعلية حتى الآن.

بوسترات المسلسلات المصرية لرمضان 2022 - الصور الأصلية من حسابات النجوم على إنستغرام

"حارة العدلية" التي شهدت تصوير أغلب مسلسلات شركة العدل جروب لمواسم رمضان الماضية، ومن بينها مسلسلات النجمات يسرا ونيللي كريم وريهام حجاج وغادة عادل وصابرين وإياد نصار، وبعض الأعمال الدرامية الشعبية، اندلعت منها شرارة الحريق عقب غروب شمس أمس الثلاثاء، وفشلت وسائل الإطفاء المتواجدة داخل الأستديو في السيطرة على الموقف، لتنتقل النيران إلى مواقع التصوير المجاورة على مساحة خمسة أفدنة، وتمت السيطرة عليها بعد تدخل قوات الحماية المدنية بأكثر من 10 عربات اطفاء.

الصورة سكرين شوت من فيديو بث مباشر للحريق نشره أهالي المنطقة عبر الفيس بوك

وقال بيان رسمي لمحافظة الجيزة، إن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، يتابع جهود السيطرة على الحريـق الـذي نشـب بأحد الأستديوهات التابعه لإحدى شركات الإنتاج الفني والدعائي على مساحة 5 أفدنة تقريباً، بمنطقة شبرامنت طريق الجبل بمركز أبو النمرس.

وأوضح البيان أن الأستديوهات عبارة عن منشآت خشبية مؤقتة بها بعض الأشجار بطريق الصليبة، وتبذل أجهزة الحماية المدنية والمحافظة جهوداً مكثفة للسيطرة على الحريق وإخماده بتواجد 10 سيارات إطفاء من قبل إدارة الحماية المدنية، وبعض المعدات التابعة لمركز ومدينة أبو النمرس.

وشدد البيان على أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر أو إصابات بين المواطنين.

يذكر أن مواقع التصوير المصرية تشهد الآن تحضيرات مكثفة لبدء تصوير أكثر من 17 مسلسلاً تأكدت مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، من بينها مسلسل "صعيدي" للنجمة نيللي كريم، وعمل لم يتم الكشف عن تفاصيله للنجمة يسرا، والجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" للنجم أحمد مكي، ومسلسل "بابا المجال" للفنان مصطفى شعبان.

كما بدأت التحضيرات لتصوير مسلسل "العمدة" للنجم محمد رمضان، وأعلن الفنان كريم عبدالعزيز تقديمه مسلسل "الحشاشين" عن سيناريو لعبد الرحيم كمال، وتعود ياسمين عبد العزيز للتعاون مع زوجها أحمد العوضي في مسلسل جديد بعد غياب عن موسم رمضان 2022.

ويستعد أمير كرارة لتقديم مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، كما أعلن الفنان ياسر جلال عن تعاقده مع ميديا هاب على تقديم مسلسل "شهريار"، وكشف عمرو يوسف عن عودته لموسم رمضان ببطولة مسلسل "الكتيبة 101" الذي سيحلّ بدلاً من مسلسل "الاختيار".

كما أعلنت الفنانة منى زكي عن مشاركتها في رمضان 2023 بمسلسل "ستات أوي"، والتي تتعاون فيه مع المخرجة كاملة أبوذكري في عمل مكون من 15 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».