"دبي لرعاية النساء" تحصل على جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية 2022 في مجال تمكين المرأة

"دبي لرعاية النساء" تحصل على جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية. الصورة من "وام"
"دبي لرعاية النساء" تحصل على جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية. الصورة من "وام"

منحت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية 2022 في مجال تمكين المرأة وهي الجائزة السنوية التي تنظمها مؤسسة "كامبردج أي إف إيه في المملكة المتحدة".

رفع كفاءة الأداء

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" فإنّ هذه الجائزة جاءت في وقت تقود فيه المؤسسة جهودًا كبيرة نحو تعزيز بيئة العمل والارتقاء بأدواته من خلال رفع كفاءة الأداء وتحقيق أهدافها التي تتسق مع استراتيجية الإمارات للخمسين المقبلة والتي تتضمن رفع جودة الحياة من خلال توفير أعلى معايير الخدمات الاجتماعية.

مواكبة المستجدات والمتغيرات

من جهتها قالت "شيخة سعيد المنصوري" مدير عام المؤسسة بالإنابة إنّ منح المؤسسة جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية 2022 في مجال تمكين المرأة يأتي ترجمة لرؤى وتوجيهات "الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم" الساعية إلى تعزيز منظومة الخدمات الاجتماعية وفي ظل الدعم اللامحدود الذي يقدمه الشيخ محمد والشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات".
وبينت "المنصوري" أنّ المؤسسة تحرص على مواكبة المستجدات والمتغيرات التي تطرأ حول العالم من خلال ترسيخ ثقافة استشراف المستقبل وتوقع التحديات والفرص وتعزيز الجاهزية من خلال خطط واستراتيجيات استباقية ومبتكرة تسهم في دعم وحماية المرأة وتمكينها وتعزيز قدراتها لتسهم في تحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي وتشارك بدورها الريادي في مسيرة النهضة والتنمية المستدامة.
كما ثمنت "المنصوري" جهود جميع موظفي المؤسسة متوجهة إليهم بالشكر والتقدير على جهودهم الحثيثة وعملهم المستمر الذي ساهم في جعل مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال مؤسسة رائدة وسباقة في مجال تمكين المرأة على المستوى المحلي والعالمي داعية إياهم إلى مواصلة الجهود لدعم مساعي الدولة بأن تصبح أفضل دول العالم في جميع المجالات بحلول عام 2071.

مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال

تجدر الإشارة إلى أنّ مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال المعنية بحماية ودعم جميع النساء والأطفال من خلال تمكينهم وتوفير أدوات الدعم والتشجيع لهم حققت مؤخرًا حزمة من المنجزات اللافتة التي تسهم في تعزيز مكانتها ودورها الريادي في تحقيق أهدافها تجاه الفئات المستهدفة.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر