بالصور هبة الدري في مسجد الشيخ زايد الكبير بأبو ظبي

هبة الدري-الصورة من حسابها على الانستغرام
هبة الدري-الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة هبة الدري متابعيها في "إنستجرام" عدداً من الصور، التقطتها خلال وجودها في مسجد الشيخ زايد الكبير بأبو ظبي، العاصمة الإماراتية.

وعلَّقت هبة على الصور بالقول": "اليوم زرت جامع الشيخ الكبير في أبو ظبي. كل شيء بالجامع فخم وجميل، المكان طاقته عالية، ويفتح النفس، وكل زاوية في المسجد مصممة بتصميم معماري رفيع المستوى، ضروري تزورونه لما تروحون أبو طبي". مضيفةً "شكر خاص للمشرف حارب المحيري، والمرشد حمد البلوشي، والإعلامي عبدالله السويدي".

فنياً، انتهت الدري أخيراً من تصوير مسلسل "خط أحمر"، وهو عملٌ درامي، يقع في 30 حلقةً، من تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني، وإنتاج عادل اليحيى، وبطولة: جاسم النبهان، هبة الدري، يعقوب عبدالله، فيصل فريد، أسيل العلي، روان العلي، غرور، وزينب كرم.

وهبة الدري ممثلةٌ مصريةٌ، تعيش في الكويت، بدأت مشوارها الفني في سنٍّ صغيرة عام 1996 عبر مسرحية "ع المكشوف"، وكانت مشاركتها بأدوارٍ صغيرة إلى أن مثَّلت في مسلسل "القرار الأخير"، حيث بدأت تجسِّد أدواراً كبيرة، حققت خلالها نجاحاً كبيراً، واستطاعت إجادة اللهجة الكويتية نتيجة اختلاطها بالمجتمع الكويتي منذ أن كانت في الرابعة من عمرها، وهي متزوجة من الفنان نواف العلي، ولهما ولدان، هما بدر وفهد.

وشاركت هبة أهم نجوم الدراما الكويتية في أعمالٍ مميزة، من أبرزهم الفنانة حياة الفهد، سعاد عبدالله، محمد المنصور، حسين المنصور، وجاسم النبهان، وتُعدُّ من نجمات الدراما الكويتية، ومن أهم أعمالها: "ثمن عمري"، "الخراز"، "دارت الأيام"، "بيت بيوت"، "الروح والرية"، "عافك الخاطر"، "مارغريت"، و"حضرة الموقف" الذي قدَّمته أخيراً.