اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السعودية تفوز على سوريا برباعية.. ومصر تفوز على لبنان 9-0 في كأس العرب للناشئين

صورة منتخب السعودية
المنتخب السعودي تحت 17 سنة - الصورة من حساب الاتحاد العربي لكرة القدم على تويتر
صورة لاعبي منتخب مصر تحت 17 سنة
فرحة لاعبي المنتخب المصري تحت 17 سنة - الصورة من الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم على تويتر
صورة منتخب السعودية
صورة لاعبي منتخب مصر تحت 17 سنة
2 صور

شهد ملعب مستغانم بولاية مستغانم الجزائرية، مباراة قوية بين المنتخبين السعودي والسوري، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العرب للناشئين تحت سن 17 سنة، وانتهت بفوز الأخضر بصعوبة على منتخب سوريا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وأحرز أهداف المنتخب السعودي كل من عمار اليهيبي، في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، ثم عزز اللاعب محمد هزازي النتيجة لصالح منتخب بلاده بالهدف الثاني في الدقيقة 41، قبل أن يسجل المنتخب السوري الهدف الأول له عن طريق اللاعب كاوا عيسى في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، استطاع المنتخب السوري أن يدرك التعادل في بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه كاوا عيسى، ثم تمكن المنتخب السوري من التقدم في الدقيقة 68 من عمر المباراة عن طريق لاعبه أنس دهان، قبل أن يدرك لاعب المنتخب السعودي طلال حاجي التعادل في الدقيقة 73، ثم يتمكن المتألق نواف البشري من إحراز هدف الفوز في المباراة والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 82، وينتهي اللقاء بفوز الأخضر برباعية مستحقة.

وخاض الأخضر بتشكيل ضم كل من "محمود البريه، وسعد المطيري، وعبدالسلام برناوي، وياسين خالد، وقاسم سلطان، ومحمد هزازي، وجاذوب الظفيري، ورامز العطار، وعمار اليهيبي، وفرحة الشمراني، وأخيرًا نواف البشري، وضمت قائمة الاحتياط كل من محمد المحمود وبدر كابلي وفهد فلاته وأمجد علي ورياض يامي وعبدالله البيشي وزياد عياش ونواف الجناجي وفارس يوسف وأصيل عبدالله وأخيرا طلال حاجي.

ودخل منتخب سوريا المباراة بتشكيل ضم كل من مجد الجبارة، وحسن المحمود ومحمود حديد وعبدالرحمن العرجة وأنس دهان وممدوح وردة وكاوا عيسى وعبدالله بطل وعمر صالح وعلاء الدين الهندي وأحمد خليل، بينما في الاحتياط تواجد كل من أحمد الشيخ وهاشم حمامي وجهاد الحمد وأحمد سقعان ومحمد ليث البني وسامر المصطفى وعلي بيطار وعبدالرحمن العنيزي ومحمد سليمان ومحمد مخلوف وليث السهو وأشرف الهرات.

وعلى جانب آخر، استطاع المنتخب المصري أن يفوز على نظيره اللبناني في المباراة الأخرى من نفس المجموعة التي تضم السعودية ومصر وسوريا ولبنان، بنتيجة تاريخية، حيث سجل الفراعنة 9 أهداف نظيفة في المنتخب السوري، مما وضع المنتخب المصري في مقدمة ترتيب المجموعة.

وأحرز أهداف المنتخب المصري كل من أحمد محمد، وعمر حمدين (هدفان)، وابراهيم محمد، ومبروك محمد، وحسام عبدالكريم، علي رياض، وعمر سيد معوض، وأخيرا هشام الحداد.

وفي الجولة الأولى، تلقى ناشئو المنتخب السعودي، هزيمة ثقيلة أمام نظيره المنتخب المصري، في بداية مشواره ضمن بطولة كأس العرب للناشئين (تحت 17 سنة) المقامة في الجزائر، حيث فاز منتخب الفراعنة بثلاثة أهداف نظيفة.

وشهدت قُرعة بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة، التي تقام في مدينة وهران بالجزائر، تواجد منتخب السعودية بجانب منتخب مصر ومنتخب سوريا ومنتخب لبنان.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر