النصر يفوز على الوحدة بهدف والتعاون يهزم الفتح بهدفين نظيفين

صورة لفريق التعاون
فريق التعاون - الصورة من موقع أخبار 24
صورة لاعب فريق أبها
لاعب فريق أبها - الصورة من موقع الشرق
صورة لفريق التعاون
صورة لاعب فريق أبها
2 صور

تمكن فريق النصر السعودي، من تخطي أولى مبارياته في الدوري السعودي الممتاز "الروشن"، أمام فريق الوحدة، حيث فاز النصر بهدف نظيف في الأسبوع الأول من المسابقة.

وأحرز الهدف الوحيد في المباراة، التي أقيمت على ملعب مرسول بارك، اللاعب فينسيت أبو بكر، في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، لينتهي اللقاء بهذا الهدف الوحيد، ويقتنص النصر أول ثلاث نقاط في الدوري.

من جانبه، استطاع فريق التعاون أن يفوز على فريق الفتح، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بهدفين نظيفين، أحرزهما كل من ليندر تاوامبا في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز فهد عائض الرشيدي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وشهد أيضًا ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، مباراة قوية بين فريق أبها، الذي واجه نظيره الرائد، وانتهت المباراة بفوز صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد للفريق الضيف، وانتهى اللقاء بفوز أبها بهدفين مقابل هدف للرائد.

وفي مواجهات أول أمس الخميس، حقق فريق الهلال السعودي، فوزًا مستحقًا على نظيره فريق الخليج، في مستهل مشواره في بطولة الدوري، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ووأحرز أهداف المباراة، التي أقيمت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، اليوم الخميس، كل من أوديون إيجالو، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، قبل أن يستطيع نجم "الأزرق" المتألق موسى ماريغا من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين لصالح الفريق الضيف.

كما شهد ملعب مدينة المجمعة الرياضية أول أمس أيضا، مباراة قوية بين فريق الفيحاء، ونظيره فريق ضمك، وانتهت المباراة بفوز الفريق الضيف أيضًا بهدف نظيف، أحرزه اللاعب دوماغوج أنتوليتش، في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ليحقق بذلك كل من ضمك والهلال الفوز في مستهل مشوار بطولة الدوري السعودي.

وحقق نادي اتحاد جدة، فوزًا مستحقًا على نظيره فريق العدالة، بثلاثية نظيفة، أمس الجمعة، في مستهل مشوار الفريقين بمسابقة الدوري، الذي انطلقت مبارياته أول أمس الخميس.

وأحرز أهداف المباراة، التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مساء الجمعة، كل من أحمد شراحيلي، في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ثم في الدقيقة 90، عزز اللاعب هارون كامارا هدف فريقه الثاني، قبل أن يسجل حمدان الشمراني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 95 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز وصيف النسخة الماضية من الدوري بثلاثة أهداف نظيفة.

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيع اتفاقية رعاية جديدة مع شركة روشن المطور العقاري الوطني وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وتشمل الاتفاقية رعاية مسمى الدوري لمدة 5 سنوات بقيمة بلغت 478 مليون ريال سعودي ليصبح المسمى الجديد "دوري روشن السعودي".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر