"براند دبي" يصدر دليلا تفاعليا لتسليط الضوء على إنجازات رائدات الأعمال الإماراتيات في مختلف المجالات

براند دبي
براند دبي
دليل تفاعلي لإنجازات المرأة الإماراتية
دليل تفاعلي لإنجازات المرأة الإماراتية
براند دبي
دليل تفاعلي لإنجازات المرأة الإماراتية
2 صور

أطلق "براند دبي" وتزامنًا مع يوم المرأة الإماراتية دليلًا تفاعليًّا لدعم رائدات الأعمال الإماراتيات، ولتسليط الضوء على إنجازاتهنّ الرائدة في مجال الأعمال ودورهنّ الفعال في مختلف القطاعات لاسيما الاقتصادية والأعمال، لتقدمن نموذجًا ملهمًا في الإرادة والعزيمة والإصرار على تحقيق الإنجازات والريادة، باعتبارهنّ شريكًا أساسيًّا في مسيرة التنمية المستدامة.

الدليل التفاعلي

وبحسب الموقع الإلكتروني الرسمي لبراند دبي فإنّ هذا الدليل التفاعلي الذي صدر تحت عنوان "من المرأة الإمارتية" يأتي امتدادًا لمبادرة "بكل فخر من دبي" إحدى مبادرات "براند دبي" الهادفة إلى دعم رواد الأعمال والشركات التي تتخذ من دبي مقرًا لها. وتوفر المبادرة للشركات المحلية مجموعة متكاملة من أساليب الدعم بما يشمل تيسير المشاركات في الفعاليات الخارجية وتوفير التغطية الإعلامية اللازمة وذلك بالاعتماد على شبكة واسعة من الشركاء الاستراتيجيين من الهيئات والمؤسسات المحلية والعالمية.

وأيضًا يأتي الدليل التفاعلي في إطار الدعم اللامحدود والمساندة القوية من حكومة الإمارات لمسيرة المرأة الإماراتية وتشجيعها على النزول إلى سوق العمل وتوفير المساندة والدعم لهنّ والتعريف بأعمالهنّ لأكبر شريحة من الجمهور.

100 مشروع ناجح

يشار إلى أنّ الدليل التفاعلي الجديد يسلط الضوء على قصص نجاح أكثر من 100 من المشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة والأعمال والتجارب الناجحة التي أطلقتها رائدات الأعمال الإماراتيات من دبي في مختلف المجالات والقطاعات التي تشمل الأزياء والمطاعم والكافيهات واستديوهات التصوير ومحال الزهور والمجوهرات، وغيرها من المشروعات المبتكرة والأفكار الجديدة التي انطلقت من دبي وشقت طريقها في عالم التميز.

دعم رائدات الأعمال

وكانت رائدات الأعمال قد أعربن عن سعادتهنّ بالمشاركة في الدليل التفاعلي الجديد الذي يسلط الضوء على مشاريعهنّ وأعمالهنّ وتجاربهنّ، مؤكدات تقديرهنّ لدعم "براند دبي" لرائدات الأعمال الأعضاء في "بكل فخر من دبي، واللاتي أصبحن عنصرًا فاعلًا في التنمية الاقتصادية للدولة، باعتبارهنّ جزءًا لا يتجزأ من منظومة الأعمال في الدولة. كيفية الحصول على الدليل التفاعلي
يمكن الحصول على الدليل التفاعلي الجديد الذي أصدرته "#وجهات_دبي" لدعم رائدات الأعمال الإماراتيات ولتسليط الضوء على إنجازاتهنّ الرائدة في مجال الأعمال عبر الرابط التالي: https://branddubai.ae/ProudlyFromDubai%20_%20EmiratiWomensDay.pdf





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر