اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مروة عبد المنعم: لم أبتعد عن الفن وأتمنى تجسيد شخصية «سنو وايت» وأعمال فنية استعراضية

مروة عبد المنعم - الصورة من حسابها على إنستغرام
مروة عبد المنعم - الصورة من حسابها على إنستغرام
نفت الفنانة مروة عبد المنعم ابتعادها عن الفن أو أنها اعتزلت العمل الفني، مبرر اختفاءها عن الظهور مؤخراً لقلة الأعمال المعروضة عليها، لذلك قررت التأني للعودة مرة أخرى بأعمال تنال إعجاب الجمهور.
وعن أمنياتها بتقديم أعمال مختلفة أشارت عبد المنعم إلى أنّها تَتَمَنّى تَقديم أعمال استعراضية سواء في المسرح أو التلفزيون، كما لفتت إلى رغبتها في تجسيد شخصية هوليوودية يحبها الأطفال مثل شخصية «سنو وايت».
وخلال استضافتها في برنامج «السفيرة عزيزة» المُذاع عبر شاشة «dmc» المصرية مع الإعلاميتين جاسمين طه ونهى عبد العزيز، قالت مروة عبد المنعم إنها أصبحت مؤخراً تهتم كثيراً بتقديم أعمال للأطفال، حيث اعتبرت أنّ ذلك من أَهم رسائل الفَنّان في مِهنة الفن لتقديم شيء يفيد المجتمع.

ومن ثمّ ضَرَبَت مروة عبد المنعم نموذجاً في حياتها الفنية بالنجمتين نيللي وشريهان قائلة: «منذ زمن وأنا أحلم أن أكون ممثلة استعراضية مثل نيللي وشريهان ولكن الكثيرين لا يعلمون عني ذلك فهما من أحب النجمات إلى قلبي ونموذج رائع في الحياة الفنية».
وأبدت عبد المنعم استياءها من المحتوى الفني الذي يقدم للأطفال الصغار، كما تمنت أن يهتم المخرجون والمنتجون بتقديم أعمال فنية مناسبة للأطفال الصغار بدل اللجوء للأعمال الأجنبية المختلفة عن الثقافة المصرية، ولابد أن يكونوا مؤمنين ومصدقين بالفكرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»