ديوان المظالم يطور خدمة البريد الإلكتروني عبر بوابته الرقمية

ديوان المظالم
ديوان المظالم يطوّر خدمة البريد الإلكتروني عبر بوابته الرقمية

أعلن ديوان المظالم في المملكة العربية السعودية عن اطلاق خدمة البريد الإلكتروني عبر منصة معين الرقمية بعد تطويرها وتحديثها لتشمل بخدماتها المستفيدين من خدمات ديوان المظالم ومنصاته الرقمية حيث تستقبل الخدمة استفسارات ومرئيات المستفيدين من الخدمات الرقمية عبر البريد الإلكتروني بهدف تذليل كافة الصعوبات ألتي قد تواجههم.

ديوان المظالم يطور خدمة البريد الإلكتروني عبر بوابته الرقمية

تُمكّن خدمة البريد الإلكتروني المستفيدين من خدمات ديوان المظالم, من إيصال مقترحاتهم واستفساراتهم بعدد من الخطوات بتعبئة بيانات المرسل وطبيعة ونوعية الرسالة بهدف توجيهها التوجيه الدقيق مما يسهم في دراستها ومعالجتها بالشكل الصحيح وتطوير ورفع مستوى مايقدم عبر بوابة ديوان المظالم الرقمية من خدمات.
ويسعى ديوان المظالم بتوجيه ومتابعة مستمرة من رئيس ديوان المظالم الدكتور خالد بن محمد اليوسف إلى زيادة وتطوير خدماته الرقمية التي يقدمها عبر البوابة، بهدف رفع كفاءتها خدمة وجودة.

ديوان المظالم يطلق خدمة جديدة للاعتراض أمام المحكمة الإدارية العليا عبر منصة معين الرقمية

أعلن ديوان المظالم عن إطلاقه عبر منصة معين الرقمية خدمة تقديم طلب اعتراض أمام المحكمة الإدارية العليا، والتي تتيح لأطراف الدعاوى وممثليهم الاعتراض على الأحكام والقرارات القضائية الصادرة من محاكم الاستئناف الإدارية وبشكل رقمي كامل ودون الحاجة إلى مراجعة المحكمة.


خدمة تقديم طلب اعتراض أمام المحكمة

ويمكن لأطراف الدعاوى و ممثليهم الاستفادة من الخدمة بالدخول على منصة معين الرقمية واختيار الخدمات القضائية ومن ثم تسجيل الدخول بالهوية الوطنية وكلمة المرور ثم اختيار خدمة طلب اعتراض أمام المحكمة الإدارية العليا وتقديم الاعتراض وإرفاق ما يلزم.
هذا وبالإضافة إلى ما تتيحه الخدمة من تقديم طلب الاعتراض بشكل رقمي بالكامل فإنها تمكّن مقدم الطلب من استعراض حالته عبر أيقونة طلباتي، كما تقوم الخدمة بإشعار مقدم الطلب تلقائيًا بشكل آلي عند الموافقة على الطلب أو إشعاره بوجود طلب استكمال النواقص، ويسعى ديوان المظالم وبمتابعة من رئيس ديوان المظالم الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، إلى توفير الوقت والجهد على أطراف الدعاوى وتيسير الأعمال امتدادًا لرقمنة التقاضي في سبيل تحقيق العدالة الناجزة في كل ما يقدم من خدمات وما يصدر من أحكام وقرارات.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر