فرقة مياس تقترب من نهائيات America's Got Talent تحت شعار "كرمالك يا لبنان"

فرقة مياس - الصورة من حسابها على الفيس بوك
فرقة مياس - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تحت شعار "كرمالك يا لبنان" تتأهب فرقة مياس للعبور إلى نهائيات برنامج اكتشاف المواهب America's Got Talent في الولايات المتحدة، بعد حصولها على الجرس الذهبي golden buzzer الذي نقلها مباشرة الى مرحلة التصفيات نصف النهائية، المقرر تدشينها في السادس من شهر سبتمبر المقبل، ويتوقف عبورها على تصويت الجمهور العربي داخل أمريكا وخارجها لها.

فرقة مياس - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وتمنت وزارة الثقافة اللبنانية على اللبنانيين والعرب في الوطن, والمنتشرين في أصقاع العالم, دعم فرقة "مياس" من خلال التصويت لها بكثافة في الـسادس من شهر سبتمبر المقبل.

وأكدت الفرقة أن المنافسة سيحسمها تصويت المشاهدين والمتابعين، ودعوة الى كل لبناني وعربي وحتى أميركي موجود في الولايات المتحدة للتصويت لصالح Mayyas.

فرقة مياس - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأشارت مياس إلى أنها أول فرقة عربية تقدم عروضها على أكبر مسارح أمريكا والعالممسرح Americas Got Talent، وقالت: بشرفنا نكون أول فرقة رقص لبنانية/عربية بتوقف على هالمسرح العالمي لنظهر مواهبنا و ونوصل قدوتنا رغم كل الظروف يلي عم نمر فيها.

وحصلت ميّاس على الباز الذهبي من صوفيا فيرغارا، أحد أعضاء لجنة الحكام، وبذلك تأهل الفريق للعروض النهائية المباشرة، وكان الفريق قد اجتاز مراحل أخرى كان لا بدّ له من المرور بها لإثبات جدارته والوصول إلى نصف النهائيات.

وسبق أن توج فريق مياس بجائزة برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent"، لعام 2019.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».