ميغان ماركل تعود إلى السوشيال ميديا؟!

ميغان ماركل
ميغان ماركل - الصورة من وكالة رويترز
يبدو أن الممثلة الأمريكية السابقة، زوجة الأميرة هاري ودوقة ساسيكس ميغان ماركل، تفكر في العودة لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وفي وقت قريب.
فقد كشفت خلال مقابلتها الأخيرة مع مجلة The Cut، والتي أجرتها مع الصحفية أليسون بي ديفيس، أنها بدأت حقاً تفكر بذلك، وقالت لها: "هل تريدين معرفة سر؟ سأعود.... لاستخدام موقع الإنستغرام".
ومن المؤكد أن هذه الخطوة هي إشارة لبدء ميغان استعادة حياتها السابقة؛ أي قبل دخولها للعائلة الملكية البريطانية وزواجها من الأمير هاري.
فقبل أن تتزوج ميغان ماركل كانت من بين أكثر المشاهير نشاطاً على مواقع التواصل، وكان لديها أيضاً مدونتها الخاصة، والتي تحمل اسم The Tig، ولكنها أغلقت مدونتها الشخصية وحساباتها الخاصة على مواقع التواصل، قبل فترة وجيزة من إعلان خطبتها على الأمير هاري في ديسمبر 2017.
ومنذ ذلك الوقت، كانت الصفحات الرسمية لقصر كنسينغتون على مواقع التواصل تمثل ميغان وزوجها الأمير هاري، ولاحقاً أعلن الأمير هاري وميغان ماركل استقلالهما عن صفحات العائلة الملكية، فأصبحت حساباتهما على مواقع التواصل تحمل اسم Sussex Royal إلا أنهما توقفا عن استخدامها بعد إعلانهما انسحابهما من الحياة الملكية.
وكانت ميغان ماركل قد بررت سابقاً أنها ابتعدت عن وسائل التواصل الاجتماعي من أجل صحتها النفسية، وأنها تعتبر هذه الصفحات أرضاً خصبة للتنمر.

برنامج Archetypes


يشار إلى أنه مؤخراً تم إصدار أول حلقة كاملة من برنامج Archetypes، لميغان ماركل، وكانت ضيفتها الأولى هي صديقتها وبطلة التنس منذ فترة طويلة سيرينا ويليامز.
وخلال الحلقة تحدثت ميغان عن تجربة مرعبة خلال جولتها الملكية في إفريقيا. أثناء حديثها عن دورها كأم، كشفت "ميغان" أنه خلال زيارتها لأفريقيا مع الأمير "هاري" في عام 2019، اندلع حريق في الغرفة التي كان يقيم فيها ابنهما، "آرتشي هاريسون".
بدأت "ميغان"، 41 عاماً، الحديث قائلة: "عندما ذهبنا في جولتنا إلى جنوب إفريقيا، كان معنا آرتشي. كان آرتشي حينها يبلغ أربعة أشهر ونصف. وفي اللحظة التي وصلنا فيها، كان علينا أن نضعه في الوحدة السكنية التي أقامونا فيها. كان يستعد لأخذ قيلولة. ذهبنا على الفور إلى مشاركة رسمية في بلدة تُسمى نيانغا. وهناك ألقيت خطاباً على النساء والفتيات، وأنهينا الجولة، وركبنا السيارة، ثم تم إبلاغنا بخبر اندلاع حريق في المنزل، كان هناك حريق في غرفة الطفل".
وقالت "ميغان" إنهم عادوا بسرعة إلى مقر إقامتهم، وكانت "لورين" مربية "آرتشي" المذهلة تبدو في فيضانات من الدموع. كان من المفترض أن ترافق "آرتشي" في قيلولته في الغرفة، ثم قررت أن تذهب للطابق السفلي لتناول وجبة خفيفة. "لورين" قررت أن تأخذ "آرتشي" معها، ما يعني أنه لحسن الحظ لم يكن في الغرفة عندما اندلع الحريق. في ذلك الوقت الذي نزلت فيه إلى الطابق السفلي، اشتعلت النيران في المدفأة الموجودة في غرفة "آرتشي"، ولم يكن هناك كاشف دخان، لكن الحرس شموا رائحة الحريق واقتحموا الغرفة وتم إطفاؤه.
وتابعت "ميغان": "على الرغم من أننا تم نقلنا إلى مكان آخر بعد ذلك، لا يزال يتعين علينا ترك آرتشي والذهاب للقيام بمهمة رسمية أخرى".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»