جورجينا رودريغيز تصل إلى مهرجان البندقية السينمائي في طائرة خاصة

جورجينا رودريغيز- الصورة من حسابها في إنستغرام
جورجينا رودريغيز- الصورة من حسابها في إنستغرام
نشرت عارضة الأزياء، جورجينا رودريغيز صديقة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، صوراً جديدة لها على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وتُظهر الصور وصول جورجينا إلى إيطاليا في طائرتها الخاصة؛ للمشاركة في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي. وأرفقت المنشور بتعليق مختصر جداً، كتبت فيه: "لقد وصلت"، كما استخدمت وسم فينيسيا.
وظهرت رودريغيز على المدرج في تنورة باللونين الأحمر والأسود مع قميص أسود. وزيّنت إطلالتها بحقيبة يد جلدية من اللون الأحمر.
وكانت قد انطلقت مساء أمس، أولى فاعليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ79، في مدينة فينيسيا الإيطالية، بتشكيلة كبيرة من نجوم العالم، التي جذبت الانتباه في جميع أنحاء العالم.
يستمر حدث هذا العام في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر، وسيتنافس 23 فيلماً على جائزة الأسد الذهبي، وهي أعلى جائزة في المهرجان.
يترأس لجنة التحكيم الدولية للمسابقة الرئيسية، الممثلة الأمريكية "جوليان مور" الحائزة على جائزة أوسكار وإيمي، والتي لفتت الانتباه بشكل كبير وهي تمشي على السجادة الحمراء في فستان أسود مبهر، ورداء كاب متناسق مزين بالترتر متعدد الألوان.. ستمنح لجنة التحكيم، المكونة من أربعة رجال وثلاث نساء هذا العام، جائزة الأسد الذهبي لأفضل فيلم، وجوائز رسمية أخرى للأفلام الروائية في المسابقة الرئيسية.
قالت "مور" في المؤتمر الصحفي للمهرجان يوم الأربعاء: "نحن جميعاً متحمسون بنفس القدر لوجودنا هنا، ومتشوقون لمشاهدة الأفلام.. أنا متحمسة للغاية للبدء".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»