ليندسي لوهان تعيد التقاط الصورة نفسها بفارق 24 عاماً

ليندسي لوهان
ليندسي لوهان - الصورة من وكالة رويترز
نشرت النجمة العالمية ليندسي لوهان صورتين في منشور واحد، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وتُظهر الصورتان لوهان البالغة من العمر 36 مع شقيقها داكوتا لوهان، في نفس المكان في لندن، أمام ساعة بيج بن، إنما الفارق بين الصورتين حوالي الـ24 عاماً.
وفي الصورة الأولى كانت ليندسي تحمل شقيقها الذي يبلغ من العمر حالياً 24 عاماً، أما في الصورة الحديثة؛ فقد قام داكوتا بحمل ليندسي. ويعود تاريخ الصورة القديمة إلى الوقت الذي كانت فيه لوهان تلعب أدوار التوأم هالي باركر وآني جيمس في فيلم "The Parent Trap" عام 1998.
وأرفقت ليندسي منشورها بتعليق كتبت فيه: "الآن وبعد ذلك، أعز الأصدقاء إلى الأبد"، وبدوره شارك داكوتا أيضاً المنشور على صفحته الخاصة.

زواج ليندسي لوهان

وكانت نجمة Mean Girls الأمريكية قد أعلنت خبر زواجها من العربي بدر شماس، في حفل حميم قبل ساعات من يوم ميلادها السادس والثلاثين.. وقد أكد مندوب عن الممثلة الخبرَ لموقع HollywoodLife؛ قائلاً: "نعم، ليندسي لوهان متزوجة".
وللاحتفال، انتقلت ليندسي إلى إنستغرام الخاص بها؛ لمشاركة صورة رائعة لها مع زوجها، أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أنا أكثر النساء حظاً في العالم، لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والفضل، كل ذلك في نفس الوقت.. أنا مندهشة لأنك زوجي.. حياتي وكل شيء".. واختتمت الرسالة الجميلة: "كل امرأة يجب أن تشعر بهذا الشعور كل يوم".
وكانت نجمة هوليوود قد أعلنت عن خبر خطوبتها في شهر نوفمبر من العام الماضي، بعد أكثر من عام بقليل من بدء لقاءاتهما لعام 2020، قبل أن تتسبب جائحة COVID-19 في الإغلاق، وذلك في سلسلة من الصور عبر إنستغرام، وكتبت مع الصور: "حبي.. حياتي.. عائلتي.. مستقبلي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»