مميزات الأم مولودة برج السرطان

الأبراج
مميزات الأم برج السرطان
الأم برج السرطان
تتسم الأم مولودة برج السرطان بالعاطفة
الأبراج
الأم برج السرطان
2 صور

يحكم المرأة السرطان القمر الذي يمثل الرحمة والرعاية وغرائز الأمومة، وهذا يمنحها نهجاً مثالياً للعائلة ونزعة لإنشاء منزل جميل ومريح. هي مستثمرة بعمق في علاقتها بأطفالها ومن المحتمل أن تكون صديقتهم المقربة مدى الحياة. تابعي مع "سيدتي.نت"، واكتشفي المزيد عن مميزات الأم مولودة برج السرطان.

مميزات الأم مولودة برج السرطان

تتسم الأم مولودة برج السرطان بالعاطفة

لا يوجد فرحة أعظم من الحمل والولادة بالنسبة لها. الأسرة تعني كل شيء للمرأة مولودة برج السرطان وستبقيها سعيدة بأي ثمن. لن تتمكن من الراحة عندما تعرف أن شخصاً تحبه يتألم، هذا لأنها متعاطفة وبديهية للغاية. إنها تهتم بشدة بعائلتها ومن حولها من الأشخاص. إذا كان أحباؤها سعداء، فهي سعيدة.

تتمتع بقيم تقليدية قوية، ولن يجعلها أي شيء أكثر سعادة من أسرتها. حساسة للغاية ولديها غرائز أمومية طبيعية. تصبح هذه السمات أقوى عندما تُنجب، تغلب العاطفة على عقلها في تربيتها. تشعر بالأشياء بطريقة أكثر عمقاً من غيرها، ومن السهل إيذائها. هذا يعني أنها ستكون حزينة إذا نسيت المواعيد الخاصة، وستطلب محادثة طويلة حتى تصبح على ما يرام، غالباً ما تتطلب الكثير من الاهتمام. تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج السرطان

تتسم الأم مولودة برج السرطان بالعاطفة، ولن تكون أي أم في دائرة الأبراج محبة وتُظهر نفس القدر من المودة مثل الأم السرطان. تتمتع بطابع حنون، وتُظهر سماتها أنها تحب كل لحظة أن تكون فيها أماً. الحب الذي تحبه لأطفالها هو أبدي وستبذل قصارى جهدها لتخبرهم بذلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ستغطي أطفالها بالأحضان والقبلات. تميل إلى المبالغة في الحماية، وسيشعر أطفالها أنهم لا يتمتعون بالحرية التي يحتاجونها.

تعتقد أنها ستعرف دائماً ما هو الأفضل لأطفالها، ومن الشائع أن يشعر أطفالها بأنّها لا تنظر إليهم على أنهم أفراد قادرون على اتخاذ القرارات. ستؤمن دائماً أنّ لديها كل الإجابات عن حياة أطفالها. تابعي المزيد: الأحجار الكريمة المناسبة للمرأة برج السرطان

تبغض الصراعات، وتُحب أن تكون محبوبة في جميع الأوقات. لذلك سوف تكره أن تجعل أطفالها منزعجين. تتردد في اتخاذ قرارات من شأنها أن تؤذي أطفالها، حتى لو كان ذلك ضرورياً. يمكن تطوير هذه القدرة على إظهار من هو القائد في المنزل، لكن الأمر لن يكون سهلاً كما هو الحال مع العلامات الأخرى في دائرة الأبراج.

صبورة للغاية، وستبقى هادئة حتى لو كان العالم ينهار. ومع ذلك، أولويتها هي الحفاظ على أمان أسرتها، ويمكنها أن تهاجم عندما تشعر أنها في خطر. إذا عبث شخص ما مع أطفالها، سوف تنهار.

تعتقد دائماً أنها تعرف كل شيء ولديها غرائز أمومة طبيعية. هاتان السمتان معاً يمكن أن تجعلها مفرطة في الحماية، ما قد يؤدي إلى جعل أطفالها أقل استقلالية. فربما لن تسمح لأطفالها بالانضمام إلى فريق كرة قدم أو أي رياضة أخرى، خوفاً من تعرض أطفالها إلى الإصابة أو الأذى.

تابعي المزيد: أسطورة برج السرطان