اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل المطاعم في مدينة فينيسيا الإيطالية

أفضل المطاعم في مدينة فينيسيا الإيطالية
أفضل المطاعم في مدينة فينيسيا الإيطالية

من منا لا يعشق تناول المأكولات الإيطالية والاستمتاع بمذاقها الخاص، فما بالكم بتناولها في موطنها الأصلي وفي واحد من أروع مدن إيطاليا على الإطلاق، وهي مدينة "فينيسيا" أو البندقية، فلا يمكن زيارة البندقية دون تجربة خيارات الطعام والشراب المتنوِّعة بها وتناول أشهى المأكولات والأطباق من المطبخ المحلي والعالمي، لذا سيدتي تقدم لكم أفضل المطاعم والمقاهي الموجودة في فينيسيا كي لا تفوِّتوا فرصة زيارتها عندما تخططون للذهاب إليها في رحلة سياحية ممتعة إلى واحدة من أجمل الوجهات السياحية العالمية.

تابعوا المزيد : نصائح هامة قبل السفر إلى روما

    مطعم نيفودي فينيسيا

    مطعم نيفودي فينيسيا - الصورة من حساب المطعم الرسمي على الفيسبوك

    هو واحد من المطاعم الفاخرة في مدينة فينيسيا، يتميز بتصميمه وديكوره الحديث، موفراً جلسات داخلية وجلسات خارجية على الشارع مباشرة حيث تتناول الطعام وتتمتع بأجواء المدينة النابضة بالحياة من حولك.

    مطعم Cip's Club

    يتميز مطعم Cip's Club في مدينة فينيسيا الإيطالية بجلسات ذات اطلالات بانورامية على أروع مناظر البندقية مستغلاِ موقعه المميز كأحد مطاعم فندق بلموند Belmond Hotel الذي يقع في جزيرة غيديسا في البندقية، حيث يتمتع بإطلالات مذهلة على بحيرة البندقية وقصر دوجي، حيث يوفر المطعم مختلف أنواع المأكولات الإيطالية اللذيذة والأكلات البحرية والأوروبية في إطار جو رومانسي والاستمتاع بالهواء الخلاب الذي تمتاز به مدينة فينيسيا.

    مطعم آل كوفو

    مطعم آل كوفو في فينيسيا - الصورة من الحساب الرسمي للمطعم على إنستقرام

    يعد مطعم آل كوفو واحداً من أفضل المطاعم التي تقدم الأكل البحري في مدينة فينيسيا الإيطالية، ويتميز المطعم بديكوره الكلاسيكي الأنيق مما يعطيه طابع الفخامة، ويوفر العديد من الخيارات التي يقدمها مثل سمك الدينيس المشوي والمحار والروبيان والعديد من الأطباق الأخرى، بالإضافة إلى تقديم تشكيلة واسعة من المقبلات والحلويات الايطالية الغريبة والتي تحضر من مكونات طبيعية وطازجة.

     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     

    A post shared by Al Covo (@ristorantealcovo)



    مطعم أرومي

    يعد واحداً من المطاعم الفخمة الموجودة في مدينة فينيسيا في ايطاليا، ويعد جاذباً للسياح والأجانب بسبب تميزه بديكور عصري فخم وأنيق بالاضافة إلى وجود جلسات خارجية رائعة في الهواء الطلق حيث إطلالة رائعة على البحر، وهو مكان هادئ ويتردد إليه السياح بشكل كبير. ويقدم المطعم قائمة طعام متنوعة تقدم أشهى المأكولات الايطالية مثل السباجتي مع مختلف أنواع الصلصات، وستيك اللحم المشوي مع الصلصة الخاصة.

    مطعم لا كورت

    مطعم لا كورت في مدينة فينيسيا - الصورة من حساب المطعم الرسمي على إنستقرام

    يتميز مطعم لا كورت بتقديمه مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات الايطالية مثل السباجتي مع مختلف أنواع الصلصات، بالإضافة إلى الحلويات الايطالية الغريبة والبوظة وسلطة الفواكه الطازجة والمشروبات المنعشة،ويعد مكاناً هادئاً ويتردد إليه السياح بشكل كبير.


    تابعوا المزيد : أفضل الأماكن السياحية في مدينة دبرتسن في المجر