كاظم الساهر عن فترة كورونا: "الكمامة" سمحت لي بالتجوال بين الناس بـ"الجلابية"

كاظم الساهر من برنامج معكم - الصورة من صفحة البرنامج على الفيس بوك
كاظم الساهر من برنامج "معكم" - الصورة من صفحة البرنامج على الفيس بوك

كشف النجم كاظم الساهر عن سعادته بفترة التزام أغلب دول العالم بارتداء الكمامة الطبية، ضمن الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، مشيراً إلى أن ارتداء الكمامة سمح له بالتجوال في الأسواق الشعبية ومخالطة الناس دون أن يعرفوه، وهو طقس لم يتمكن من ممارسته منذ 20 عاماً.

كاظم الساهر من برنامج "معكم" - الصورة من صفحة البرنامج على الفيس بوك

كاظم تغزل في فيروس كورونا، واعتبره هبة من الله، وقال خلال استضافته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي: "الكورونا والماسك هبة من الله، كنت بروح فى الأسواق الشعبية اللي كنت محروم منها 20 سنة، ما كنت أقعد في البيت، أفرح إن محدش يعرفني".

وأضاف: "كنت بلبس جلابية وألبس الماسك والنضارة وأروح الأسواق الشعبية اللي كنت محروم منها 20 سنة، وأخرج للأسواق، وكنت فرحان أوي والناس طيبين".

وعن روتينه اليومي قال: "أنا بصحى بدري، لو صحيت بعد 7 صباحاً يبقى اتأخرت، الفطار مهم، والقهوة، وبعد نص ساعة أروح الجيم، إلا لو فيه إصابات، مرة انكسرت رجلي بسبب التدريبات".

وأكد كاظم الساهر أن ممارسة الرياضة في صالات الجيم شيء أساسي، ولو ذهب إلى فندق ولم يكن به "جيم" لن ينزل فيه.

وتحدث كاظم الساهر عن فترة البدايات، وقسوتها، موضحاً أنه عمل في العديد من المهن منذ طفولته، مثل "حمل التراب"، والعمل في معمل نسيج وهو في عمر 11 عاماً.

وقال كاظم الساهر: "أصعب شغلانة إني أشيل تراب، ما قدرت، أنا ضعيف، كنت أمشي والشارع مش عِدل، فما كنت أستطيع حمله".

وتحدث كاظم الساهر عن طليقته عروبة الساهر، التي انفصل عنها بعدما أنجب منها نجليه وسام وعمر، مشيراً إلى أنه تأثر كثيراً بوفاتها، خاصة أن علاقتهما كانت جيدة للغاية بعد انفصالهما، وقال: "أنا برحيل أم الأولاد، يعني الهزة اللي أصبنا فيها لا أتمناها للأعداء، لا أتمناها لأسوأ الناس، لما يكون أي شيء يخص الأولاد؛ نكون دائماً على اتصال، أنا كنت مرتاح ومطمن لأن أمهم مسؤولة عنهم وتدعي لهم وهي متعمقة في الدين، كان فيه بيننا الحميمية برغم كل شيء وانفصالنا".

وتابع كاظم الساهر أنه لا يزال لا يصدق رحيل أم أولاده، قائلاً: "لحد الآن أدخل البيت وما مصدق إنها رحلت، المرأة هي كل شيء في البيت، الحقيقة المرأة هي كل شيء للأولاد والعائلة، الراجل اللي ما يحترم زوجته أو يتعالى أو يسمعها كلام أو يعلي إيده حتى لو ما ضربها هذا أكبر جبان.. لو سألتي أي رجل عن بنته لو تعرضت لشيء من هذا القبيل سُيصاب بالجنون".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».