اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 فنادق ومنتجعات في الإمارات لابد من زيارتها

5 فنادق ومنتجعات في الإمارات لابد من زيارتهم
5 فنادق ومنتجعات في الإمارات لابد من زيارتهم

تستقطب الإمارات اهتمام السياح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بإجازاتهم وخاصة عند اقتراب مواسم العطلات. وتحتضن الإمارة جميع الوسائل الترفيهية ووجهات الجذب المميزة ومعالم سياحية مبهرة إلى جانب رحلات السفاري والشواطئ الخلابة والمجموعة الغنية من المطاعم والمقاهي والفنادق والمنتجعات المميزة والتي تقدم خدمات فندقية على أعلى مستوى مما يجعل الإمارات من الوجهات السياحية العالمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والعالم، لذا تقدم لكم "سيدتي" 5 فنادق ومنتجعات في الإمارات لا يمكن أن تفوتوا زيارتها.

تابعوا المزيد : أفضل 10 فنادق رومانسية في أبها مناسبة لشهر العسل

فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم

فندق ريكسوس بريموم دبي - منطقة جميرا بيتش ريزيدنس

يعتبر فندق ريكسوس بريميوم في دبي واحد من أبرز الوجهات الفندقية في الإمارة بفرعيه المتواجدين في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس وجزيرة نخلة جميرا، حيث يعد فندق ريكسوس بريموم الموجود في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس صرحاً معمارياً استثنائياً بارتفاع شاهق وواجهة زجاجية، وينفرد الفندق بموقع استراتيجي في قلب منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، بالقرب من بعض أهم الأحياء في الإمارة، مثل مارينا ووك وجزيرة بلوواترز، حيث تقع عين دبي التي تُعد أضخم عجلة ترفيهية في العالم. كما يتميز الفندق بقربه من وجهات التسوق الشهيرة، مثل ممشى جميرا بيتش ريزيدنس .

تتميز غرف فندق ريكسوس بريموم دبي باطلالات مبهرة على "عين دبي" أضخم عجلة ترفيهية في العالم

أما فندق وأجنحة ريكسوس الواقع في جزيرة نخلة جميرا دبي الشهيرة "ذا بالم دبي"، فهو عبارة عن منتجع شاطئي فخم وهو الأول الشامل في دبي، ويعتبر الفندق بوجهته الشاطئية العائلية الفائزة بالجوائز واحداً من أرقى المنتجعات المناسبة للأطفال في المنطقة، حيث يحتضن نادي الأطفال الشهير الذي يقدم لهم تجربة لا مثيل لها.

فندق وأجنحة ريكسوس في جزيرة نخلة جميرا دبي

كما يوفر غرف الديلوكس المطلة على البحر وأجنحة غرف النوم الفاخرة في هذا المنتجع الشاطئي الشهير، إطلالاتٍ بانوراميةٍ مذهلة على ناطحات السحاب الرائعة في دبي ومرسى المدينة، فضلاً عن البحيرات الرائعة والهندسة المعمارية لنخلة جميرا نفسها.

تتميز غرف فندق ريكسوس ذا بالم دبي باطلالاتٍ بانوراميةٍ مذهلة

منتجع العنوان

منتجع "العنوان The Adress"

يوفّر منتجع "العنوان The Adress" إطلالة رائعة على أفق شاطئ جميرا بفضل موقعه بين ذا بيتش وجميرا بيتش ريزيدنس، مع بناءٍ استثنائي مؤلف من برجين متطابقين بارتفاع 77 طابقاً لكل منهما، ويتصلان في الأعلى بأطول جسر معلّق مأهول في العالم.ويتميز المنتجع بتصميم مبتكر يجعل منه تحفة مميزة، حيث تشغل واجهته الزجاجية مساحة 82 ألف متر مربع، أي ما يعادل 11 ملعب كرة قدم، ويبلغ طول المصاعد المركبة 5,300 متر، ما يعادل طول الجذع الرئيسي لنخلة جميرا الذي يبلغ حوالي 5 كم.

وسجل المنتجع رقماً فريداً دخل به إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية لاحتضانه أعلى حوض سباحة في العالم متماهٍ مع الأفق داخل مبنى على ارتفاع 293.906 متر وأعلى طابق سكاي بريدج قابل للسكن في العالم.

يوفر منتجع " العنوان" أعلى حوض سباحة في العالم متماهٍ مع الأفق

يوفر المنتجع إطلالات خلابة على الخليج العربي ونخلة جميرا ومرسى دبي وعين دبي الشهيرة، ويضم 217 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً تتضمن غرف ديلوكس مع إطلالات على مرسى دبي أو البحر، وأجنحة بغرفة أو غرفتين نوم، إلى جانب الجناح الرئاسي الذي يحتوي على ثلاث غرف نوم. وتضم جميع غرف المنتجع شرفات خاصة بإطلالة مميزة على البحر وعين دبي، كما يتميز بقربه من منطقة جميرا بيتش ريزيدنس الحيوية ومرسى دبي ومحطة مترو وترام دبي.

يوفرمنتجع "العنوان" في دبي اطلالات خلابة على الخليج العربي ونخلة جميرا ومرسى دبي وعين دبي الشهيرة

منتجع وفندق الحبتور للبولو

منتجع وفندق الحبتور للبولو في دبي

يتميز الفندق بموقعه الإستراتيجي في واحة دبي للسيليكون، مما يجعله وجهةً مثالية للاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة، ويحظى ضيوفه بمجموعةٍ متنوعة من خيارات الإقامة، بدءاً بغرف الديلوكس الفاخرة والأجنحة الفريدة إلى جانب الفلل المزودة بأحواض سباحة خاصة، مما يتيح لهم تجديد نشاطهم والاستمتاع بتجارب الصيف الغامرة.

يوفر المنتجع غرف الديلوكس الفاخرة والأجنحة الفريدة

كما يقدم المنتجع الشهير مجموعةً واسعة من الأنشطة الترفيهية على مدى اليوم، مثل حصص اليوغا والكيك بوكسينج والرقص والرماية الأسبوعية، بالإضافة إلى ملاعب البادل والتنس المتوفرة للإيجار اليومي. وتضم الوجهة مركزاً متطوراً للياقة البدنية وحوض سباحة وأكاديمية للبولو ومدرسةً لتعليم ركوب الخيل وملاعب للجولف، ما يتيح للضيوف تطوير قدراتهم البدنية والاستمتاع بأجواء العطلة والأنشطة المائية في مسبح المنتجع
أو أحواض السباحة الخاصة بفلل المنتجع الفاخرة.

يوفر المنتجع العديد من الأنشطة المائية في مسبح المنتجع

وتتيح الوجهة لضيوفها فرص الاسترخاء وسط المناظر الطبيعية الخلابة لملاعب البولو والمساحات الخضراء المحيطة بالمنتجع، والتي تضفي أجواءً هادئة تعكس جمال الطبيعة وترتقي بمستوى التجربة المميزة.

 

منتجع أتلانتس النخلة

منتجع أتلانتس النخلة في دبي

يتربع منتجع أتلانتس النخلة في دبي وسط المياه الفيروزية للخليج العربي وأفق دبي الساحر، وهو دُرة التاج في جزيرة النخلة الشهيرة عالمياً في دبي. سواءٌ بين الإقامة في المنتجع ذات الشهرة العالمية، أو تناول الطعام في أحد مطاعم مشاهير الطهاة الحائزة على الجوائز، أو الشعور بالتشويق والإثارة في مدينة أكوافنتشر المائية، يمكنك دائماً تجربة عالم خيالي ينأى بك عن روتين الحياة في منتجع أتلانتس النخلة.

إقامة لا مثيل لها في منتجع أتلانتس النخلة في دبي

ويقع أتلانتس النخلة في دبي، أحد أكثر المباني التي تم تصويرها في العالم، على قمة هلال جزيرة النخلة، وهو تحفة معمارية مميزة على حافة بحر العرب. يبعد فندق ومنتجع أتلانتس مسافة 35 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، و40 دقيقة بالسيارة عن مطار آل مكتوم الدولي، وساعة و30 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي.

يعتبر منتجع أتلانتس تحفة معمارية مميزة على حافة بحر العرب

فندق دبليو أبوظبي

فندق دبليو أبوظبي

يضم الفندق الذي يقع في العاصمة أبوظبي 499 غرفة وجناحاً تتميز بمرافق فاخرة مع إطلالة رائعة على حلبة مرسى ياس أو ياس مارينا من نوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف، كما يوفر الفندق جناح إكستريم واو الرئاسي، الذي يمتد على طابقين بمساحة 409 متر مربع، بإطلالته المميزة ومرافقه الفاخرة، حيث يضم حوض سباحة خاص وغرفة ساونا مع إطلالة بانورامية رائعة على جزيرة ياس.

يوفر فندق دبليو أبوظبي غرفاً ذات إطلالة رائعة على حلبة مرسى ياس أو ياس مارينا

يشكّل فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس وجهةً غنية بالتجارب المتنوعة، فهو يقع في قلب جزيرة ياس ويبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مطار أبوظبي الدولي و20 دقيقة عن وسط الإمارة و45 دقيقة عن إمارة دبي. ويضم الفندق مناطق مخصصة ليشكّل وجهة ترفيهية مثالية تناسب جميع الأذواق.

يشكّل فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس وجهةً غنية بالتجارب المتنوعة