تفسير حلم غسل الشعر للعزباء

غسل الشعر
تفسير حلم غسل الشعر في المنام
غسل الشعر
رؤيا غسل الشعر في المنام دليل على التخلص من الهموم
غسل الشعر
رؤيا غسل الشعر في منام العزباء
غسل الشعر
غسل الشعر
غسل الشعر
3 صور
الشعر في المنام هو دليل الجمال سواء كان للأنثى أم للرجل. وعندما يكون الشعر ناعماً وممشطاً ونظيفاً، فهذا يعني زيادة لزينة المرأة، سواء كانت الزيادة في الأولاد أو في المال أو في الرزق.
وغسل الشعر بالماء فسره "ابن سيرين" بأنه تخلص من الذنوب والمعاصي، أو التخلص من الهموم والمشاكل. كما أنه يعبر عن الرزق الكبير والربح الوفير. كما أنه يدل على إصلاح الشأن والأحوال، والراحة والسعادة بعد التعب.
رؤيا غسل الشعر في المنام دليل على التخلص من الهموم

رؤيا غسل الشعر وتمشيطه في المنام تدل على زيادة في العز والجاه. ورؤيا غسل الشعر بماء المطر في المنام تدلّ على الشفاء من الأمراض وقضاء الحاجات.
رؤيا غسل تنظيف المتسخ وتسريحه، دليل على الشفاء من المرض وطول العمر. ورؤيا غسل الشعر المتسخ وخروج رائحة جميلة منه في المنام، فهذا يدل على البراءة من تهمة وتحسين السمعة.

تفسير حلم غسل الشعر للعزباء

رؤيا غسل الشعر في منام العزباء

رؤيا غسيل الشعر في منام للعزباء بشارة على أخبار سارة قادمة لها في الطريق، ودليل على سعادتها، وزوال الحزن والهم. رؤيا غسيل الشعر المتسخ في الحلم للعزباء تدل على هدايتها وصلاحها. وإذا رأت الفتاة العزباء شعرها متسخاً في المنام فإنها ترتكب المعاصي والذنوب.
رؤيا غسل الشعر بماء المطر تدل على العفة والطهارة لصاحبة الرؤيا.
غسل الشعر من الحناء في المنام للعزباء يدل على انكشاف سر من أسرارها، أما إذا حلمت الفتاة العزباء بأنها تغسل شعرها من القمل فهذا يدل على تغلبها على أعدائها.
لو رأت العزباء شخصاً تعرفه يغسل لها شعرها، فهذا يدل على منفعة ستحصل عليها من هذا الشخص.
لو رأت أن أحد محارمها يغسل لها شعرها، فهو مال في الطريق يأتي إليها إن شاء الله.
ولو رأت شخصاً غريباً يغسل لها شعرها، فهي رؤية غير محمودة بأنها ستمر بظروف صعبة ومواقف محرجة في حياتها. والله أعلم.