شاهستا ابنة انتصار وأول جلسة تصوير رسمية بتاج ملكة جمال المراهقات

شاهستا نادر - الصورة من حسابها على انستغرام
شاهستا نادر - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة الشابة شاهستا نادر عن كواليس أول جلسة تصوير رسمية لها، بعد تتويجها بلقب ملكة جمال المراهقات في مصر للعام 2022، وطلبت من متابعيها مشاهدة الفيديو، وانتظار الصور الرسمية خلال ساعات قليلة اليوم الإثنين.

شاهستا نادر - الصورة من حسابها على إنستغرام

شاهستا نشرت مقطع الفيديو فجر اليوم، عبر حسابها على موقع إنستغرام، وظهرت بفستان طويل باللون الأصفر اللامع، مع وشاح يحمل لقب ملكة جمال مصر للمراهقات 2022، والتاج الخاص باللقب، وعلقت على الفيديو قائلة: "انتظروا خلال ساعات جلسة التصوير الرسمية للقب ملكة الجمال".

وتوجت شاهستا نادر، ابنة الفنانة انتصار، بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات «إيكو تين 2022»، في خطوة قد تقربها للمنافسة على لقب ملكة جمال مصر في العام 2023.

ونشرت شاهستا صورة من حفل ختام المسابقة، الذي أقيم مطلع الأسبوع الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع، كما شاركت جمهورها لحظات تتويجها بلقب ملكة جمال المراهقات، وكشفت صراحة عن رغبتها في المنافسة على لقب ملكة جمال مصر العام المقبل.

ومن جانبها، نشرت الفنانة انتصار، صوراً لابنتها عبر ستوري، في حسابها بموقع إنستغرام، معربة عن سعادتها، وبعدها نشرت الصورة الرسمية للتتويج، وعلقت عليها قائلة: "الملكة.. ملكة جمال مصر للمراهقات".

ونشرت الصفحة الرسمية لـ«Miss Eco Teen Egypt»، عبر موقع الفيس بوك، صوراً من الحفل.

وأقيم حفل ختام مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات 2022، بأحد فنادق القطامية هايتس يوم ٢٨ أغسطس الماضي، وضمت لجنة التحكيم الفنانة منة عرفة والفنان مصطفى درويش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».