فرقة مياس تبهر جمهور America's Got Talent في أول بث مباشر والتصويت مستمر

فرقة مياس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
فرقة مياس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أبهرت فرقة مياس الراقصة العالم في المرحلة النصف نهائيّة من America’s Got Talent، بعدما قدّمت عرضًا جديدًا أذهل لجنة التحكيم والحضور بأول بث مباشر، للموسم الحالي من برنامج اكتشاف المواهب، وسيبقى باب التصويت مفتوحا طوال اليوم الأربعاء، حيث سيتم عبور عرضين فقط للمرحلة النهائية بتصويت الجمهور، ودون تدخل من لجنة التحكيم.

"ميّاس" التي حصدت الباز الذهبي في America’s Got Talent، وتأهلت مباشرة إلى العروض نصف النهائية، قدمت فقرتها فجر اليوم الأربعاء على مسرح America’s Got Talent، ونالت إعجاب الحضور، ووصفت إدارة البرنامج الرقصة بالمذهلة، داعية كل عشاق الفرقة اللبنانية للتصويت لها اليوم.

 

 

وعلقت كارول سماحة على مقطع الفيديو عبر تويتر قائلة: ما أروعكم.

يذكر أن فرقة مياس أعلنت سابقاً أنها ستقدم فقرتها تحت شعار "كرمالك يا لبنان" وتأمل في العبور إلى نهائيات برنامج اكتشاف المواهب America's Got Talent في الولايات المتحدة، وتمنت وزارة الثقافة اللبنانية على اللبنانيين والعرب في الوطن, والمنتشرين في أصقاع العالم, دعم فرقة "مياس" من خلال التصويت لها بكثافة.

وأكدت الفرقة أن المنافسة سيحسمها تصويت المشاهدين والمتابعين، ودعوة إلى كل لبناني وعربي وحتى أميركي موجود في الولايات المتحدة للتصويت لصالح Mayyas.

وأشارت مياس إلى أنها أول فرقة عربية تقدم عروضها على أكبر مسارح أمريكا والعالم مسرح Americas Got Talent، وقالت: بشرفنا نكون أول فرقة رقص لبنانية/عربية بتوقف على هالمسرح العالمي لنظهر مواهبنا و ونوصل قدوتنا رغم كل الظروف يلي عم نمر فيها.

وحصلت ميّاس على الباز الذهبي من صوفيا فيرغارا، أحد أعضاء لجنة الحكام، وبذلك تأهل الفريق للعروض النهائية المباشرة، وكان الفريق قد اجتاز مراحل أخرى كان لا بدّ له من المرور بها لإثبات جدارته والوصول إلى نصف النهائيات.

وسبق أن توج فريق مياس بجائزة برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent"، لعام 2019.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».