شاهدي إطلالة العروس سنتيا صمويل بالأبيض

العروس سينتيا سامويل- الصورة من حسابها على إنستغرام
العروس سينتيا سامويل- الصورة من حسابها على إنستغرام
سنتيا صمويل ترتدي الفستان الأبيض
سنتيا صمويل- الصورة من حسابها على انستغرام
العروس سينتيا سامويل- الصورة من حسابها على إنستغرام
سنتيا صمويل ترتدي الفستان الأبيض
2 صور

قبل ستة أيام من زفافها الرسمي على الممثل الفلسطيني آدم بكري، احتفلت الممثلة والمؤثرة اللبنانية سنتيا صمويل باقتراب زفافها في احتفال ضخم دعت إليه أصدقاءها، وقد تألقت بفستان أبيض قصير من تصميم جورج حبيقة. تميز الفستان بقصة اوف شولدر مطرزة بالورود البيضاء وبحزام رفيع مع عقدة عند الوسط. كما اتسمت التنورة بقصة منفوخة وبقماش أبيض مطرز بالورود الصغيرة. وانتعلت الصندل الأبيض المزدان ببلاتفورم مريح. وقد اعتنت خبيرة المكياج يارا بزعون بجمالها وصالون أسعد هير ديزاين بإطلالتها الرائعة التي اتسمت بمكياج نيود راق وتسريحة ناعمة مع غرة.

وقد نشرت النجمة على حسابها على إنستغرام صور الحفل، وأوضحت مدى حماسها لاقتراب اليوم المنشود، وقد شكرت جاد حبيقة ابن المصمم جورج حبيقة على هذا التصميم الرائع، ومن المتوقع أن يتفوق تصميم فستان الزفاف على هذا الزي الرائع، فالكل يتذكر الفستان الأبيض الرائع المزدان بريش النعام والذي ارتدته المؤثرة ليوني هان في مهرجان "كان" الأخير من توقيع جاد حبيقة لدار جورج حبيقة.
تابعي المزيد: المصممة اللبنانية لارا زكا: الممثلة سينتيا صموئيل من أبرز الداعمين لموهبتي

فستان جورج حبيقة
       الفستان المزدان بالريش من توقيع جاد حبيقة- الصورة من حساب المصمم جاد حبيقة على انستغرام 

 

إشارة إلى أن النجمة سبق وأطلت بفستان باللونين الأسود والأبيض الشهر الماضي في حفل Bridal Shower في منطقة جبيل في لبنان، بحضور أصدقائها للاحتفاء باقتراب زفافها، وقد عرف من الحضور النجمة ستيفاني صليبا والإعلامية ألين المر. وقد زينت العروس شعرها بإكليل من الورود، واتسم مكياجها بالعفوية وتركت شعرها البني منسدلاً بطبيعية. وقد علقت ليدي فوزاز على صورها قائلة: "مبروك حبيبتي أنت تشعين جمالاً!"

 

تابعي المزيد: تعرّفي الى الفستان الذي ارتدته 3 نجمات في موسم واحد