تفسير حلم القطط الكثيرة للحامل

القطط الكثيرة
تفسير حلم القطط الكثيرة في المنام للحامل
القطط الكثيرة
خدش القطة يشير إلى انتصار أحد الأعداء
القطط الكثيرة
القطط الكثيرة
2 صور
تعتبر القطط من العوامل التي تساعد على الشعور بالإرتياح والتهدئة في حال كان المزاج سيئاً، ربما للين فرائها، أو لعيونها البراقة أو للطريقة التي تتعامل بها مع صاحبها من ألفة وود. وبالتالي يوجد منا من هم مغرمون بالقطط وآخرون يفرون منها ولا يطيقون تواجدها في نفس المكان المتواجدين به. ولكن في عالم الأحلام، ماذا تحمل رؤية القطط من إشارات ودلالات للرائي أثناء نومه؟ يقول "ابن سيرين" في رؤية القطط الكثيرة أنها تشير إلى كثرة اللصوص من أهل المنزل أو من خارجه أو ربما حارس المنزل. والقطة الأنثى في المنام امرأة مخادعة، وكل ضرر يصيب الرائي كعضة القطة في المنام أو خدشها أو ما شابه، إنما يدل على خيانة الحارس أو المؤتَمَن.
خدش القطة يشير إلى انتصار أحد الأعداء
رؤية القطة الهادئة في المنام تدل على الفرح والسعادة. رؤية القط المتوحش في المنام، تدل على النكد والحزن والتعاسة. هجوم القطط دليل على وجود أعداء هدفهم تدمير وتلطيخ سمعة الرائي بأي وسيلة ممكنة. ولكن إذا نجح الرائي في طردهم، فهذا يشير إلى التغلب على الصعوبات أو الحصول على مكانة مرموقة في الحياة سواء في العمل أو بين الناس. خدش القطة يشير إلى انتصار أحد الأعداء على الرائي والتمكن منه. وإذا سمع الرائي صوت قطة تصرخ في المنام فهذا يشير إلى التقاء الرائي بصديق خائن. رؤية تعذيب القطة في المنام يدل على غضب الله عليه. عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أنَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «عُذِّبت امرأة في هِرَّة سَجَنَتْها حتى ماتت، فدخلت فيها النار، لا هي أطعمتها ولا سَقتها، إذ حبستها، ولا هي تَركتْها تأكل مِن خَشَاشِ الأرض».

رؤية الحامل للقطط الكثيرة في منامها

تفسير حلم القطط الكثيرة في المنام للحامل
تمر المرأة الحامل بالكثير من الضغوط والمشاكل الجسدية في فترة حملها، فإذا رأت مجموعة من القطط الملونة الصغيرة في رؤيتها، وكانت موجودة داخل ظروف مؤلمة وغير جيدة فيؤكد عليها معنى الحلم الشفاء وكثرة ما تلاقيه من خير ورزق لمولودها. يحتمل أن يرتبط حلم القطط الكثيرة بالفرح بالنسبة لزوج هذه المرأة حيث ينال التكريم الذي ينتظره من عمله، وهذا مع عدم وجود أي ضرر من القطط في الحلم، وكلما كانت هذه القطط يظهر عليها الجمال الشديد عبر الأمر عن أن الولادة أصبحت على مقربة شديدة منها. والله أعلم.