"مارفل وورلد أوف هيروز" لعبة واقع معزز جديدة

ألعاب الواقع المعزز
"مارفل وورلد أوف هيروز" لعبة واقع معزز جديدة - الصورة من موقع 24 الإخباري

أعلنت شركة نيانتيك عن لعبة واقع معزز جديدة جرى إنشاؤها بالتعاون بين شركة نيانتيك وشركة مارفيل وستضم الكثير من الوجوه الشهيرة من الرسوم الهزلية.

وتم الإعلان عن اللعبة الجديدة خلال عرض ألعاب ديزني آند مارفيل، ويتوقع إصدارها بشكل رسمي في 2023.

وتعتبر شركة نيانتيك ملكة تجاربة ألعاب الواقع المعزز المحمولة، حيث سبق وأصدرت ألعاباً مثل بوكيمون غو وهاري بوتر، ويزاردز يونايت، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها مع مارفيل.

تفاصيل عن اللعبة الجديدة

وقالت الشركة، في بيان لها، بحسب موقع "ديجيتال تريندز"، إن اللعبة أول لعبة مارفيل، حيث يصنع اللاعبون بطل مارفيل فريد من نوعه، مشيرةً، إلى أن لعبة Marvel World of Heroes سوف تفتح آفاقاً جديدة من خلال توسيع نطاق اللعب في العالم الحقيقي كما تفعل ألعاب نيانتيك.

وتم تصميم اللعبة لتكون تجربة لعبة اجتماعية وتضع اللاعبين وأصدقاءهم وحلفاءهم الأيقونيين من Marvel World of Heroes في مواجهة Marvel Super Villains والتهديدات متعددة الأبعاد.

موعد إصدار اللعبة

وبحسب شركة نيانتيك، فإن اللاعبين سيخلقون هويتهم الفائقة وقصصهم، وبمجرد الانتهاء من ذلك، يتم تكليفهم بتسيير دوريات في أحيائهم لإحباط الجرائم، وإكمال مهام الأبطال الخارقين وإحباط التهديدات، وعند القيام بذلك، سيرفع اللاعبون المستوى ويفتحون المعدات والقدرات ويتعاونون مع أبطال مارفيل الفعليين مثل سبايدر مان ووولفرين.

ويمكن للاعبين استخدام هواتفهم للانضمام إلى أبطال مارفيل المفضلين لديهم في مارفيل وورلد أوف هيروز عندما يتم إصدار اللعبة في 2023.

عن الواقع المعزز

الواقع المعزز Augmented Reality‏ هي التكنولوجيا القائمة على إسقاط الأجسام الافتراضية والمعلومات في بيئة المستخدم الحقيقية لتوفر معلومات إضافية أو تكون بمثابة موجه له، وعلى النقيض من الواقع الافتراضي القائم على إسقاط الأجسام الحقيقية في بيئة افتراضية.

ويستطيع المستخدم التعامل مع المعلومات والأجسام الافتراضية في الواقع المعزز من خلال عدة أجهزه سواء أكانت محمولة كالهاتف الذكي أو من خلال الأجهزة التي يتم ارتداؤها كالنظارات، والعدسات اللاصقة وجميع هذه الأجهزة تستخدم نظام التتبع الذي يوفر دقة بالإسقاط، وعرض المعلومة في المكان المناسب كنظام تحديد المواقع العالمي (نظام التموضع العالمي)، والكاميرا، والبوصلة كمدخلات يتم التفاعل معها من خلال التطبيقات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر