6 أجهزة حكومية تتصدر التقرير النصفي الأول لعام 2022 في تفاعلها مع البرنامج الإعلامي الموحَّد GRID

التواصل الحكومي
6 أجهزة حكومية تتصدر التقرير النصفي الأول لعام 2022 في تفاعلها مع البرنامج الإعلامي الموحَّد GRID

أعلن عن تصدر 6 أجهزة حكومية في المملكة العربية السعودية التقرير النصفي الأول لعام 2022 في تفاعلها بنسبة 100% مع البرنامج الإعلامي الموحد GRID الداخلية، وهي الشؤون الإسلامية، التجارة، الرياضة، والمواصفات السعودية، وهي وزارات: بالإضافة إلى "منشآت".

البرنامج الإعلامي الموحد GRID

البرنامج هو إحدى مبادرات مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، التي تهدف إلى دعم الجهات إعلاميا، وتنسيق جهودها، وتحقيق التعاون والتكامل فيما بينها، من أجل توحيد رسالتها الإعلامية، وتعزيز الانسجام والتناغم في عملها، وتبادل المعارف والخبرات لرفع كفاءة الأداء الإعلامي المشترك.
وانطلق البرنامج عام 2018 بهدف رفع كفاءة الأداء الإعلامي للأجهزة الحكومية وتوحيد رسالتها بتقديم عدد من الخدمات منها: مراجعة الخطط الإعلامية.

جهات متفاعلة بنسبة مرتفعة

  • وزارة الاتصالات 92%
  • موانئ 92%
  • الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية 88%
  • وزارة النقل 88%
  • وزارة البيئة والمياه والزراعة 85%

مزايا لممثل الجهة

  • طلب خدمة إعلامية.
  • تسجيل الأنشطة الإعلامية المستقبلية تنسيق الاجتماعات مع الجهات المعنية الوصول السريع لمركز المعرفة.
  • الاستفسارات العامة.
  • الاشتراك في مجموعات التواصل المختلفة.

"الشؤون الإسلامية" تتصدر التقرير النصفي الأول لأداء الأجهزة الحكومية لـ 2022

صدّرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، التقرير النصفي الأول للبرنامج الإعلامي الموحد GRID لعام 2022 لمركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، محققة نسبة تفاعل 100٪، حيث تم التصنيف نظير مستوى التفاعل الإعلامي المميز، والمشاركة بالحملات وفق أرقام وإحصائيات GRID.
ويأتي تصدّر "الشؤون الإسلامية" وفق قياس مستوى التفاعل والتنسيق للأنشطة الإعلامية وتنظيمها، والأرقام والإحصائيات التي تحققت على المستويين المحلي والدولي، من حيث مراجعة الخطط الإعلامية، وتنسيق الحملات الإعلامية المشتركة، ونشر المواد الإعلامية، والتنسيق والتغطية الإعلامية، والإنتاج الرقمي.
وقد حافظت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على التفاعل الكامل امتداداً لتفاعلها في النصف الثاني من عام 2021م.
يأتي ذلك نتيجة لتفاعل الوزارة المستمر مع البرنامج الإعلامي الموحد GRID من خلال تزويد البرنامج بأنشطتها الإعلامية المستقبلية لتحقيق التكامل في العمل الإعلامي المشترك بين مختلف الأجهزة الحكومية، في ظل متابعة وتوجيهات وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وحرصه على إبراز جهود الوزارة المنبثقة من رسالة المملكة وخدمتها للإسلام والمسلمين.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر