اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حداداً على الملكة إليزابيث.. إيقاف تصوير مسلسل The Crown

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية - الصورة من وكالة رويترز
توقف فريق عمل مسلسل "The Crown" عن التصوير مؤقتاً في الموسم السادس؛ حداداً على الملكة إليزابيث الثانية، التي توفيت يوم الخميس 8 سبتمبر/ أيلول في قلعة بالمورال بإسكتلندا بعد تدهور مفاجئ في حالتها الصحية.
وقال مؤلف العمل بيتر مورجان عبر بيان له نشره موقع ديدلاين: "مسلسل The Crown هو رسالة حب إلى الملكة، ولا يسعنا فعل شيء الآن سوى التزام الصمت والاحترام، لذا نعلن إيقاف التصوير مؤقتاً احتراماً أيضاً".
يشار إلى أنه في أول موسمين من المسلسل جسدت كلير فوي دور الأميرة الشابة إليزابيث قبل وأثناء توليها العرش وتتويجها كملكة، في حين جسدت أوليفيا كولمان دور الملكة في المرحلة التالية في الموسمين الثالث والرابع، فيما تم اختيار إيميلدا ستونتون لتجسيد شخصية الملكة في الموسم الخامس المقرر عرضه في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، والذي يغطي أحداث عهد الملكة الراحلة في القرن الحادي والعشرين.
يذكر أن المسلسل حصد حتى الآن 22 جائزة إيمي كان من بينها جائزة أفضل مسلسل درامي متميز، وأفضل ممثلة درامية؛ تكريماً لكلير فوي وأوليفيا كولمان، وجائزة أفضل ممثل درامي لجوش أوكونور، الذي أدى دور الأمير تشارلز سابقاً.
ومن المستبعد أن يتناول الجزء السادس من المسلسل وفاة الملكة إليزابيث وتفاصيل جنازتها.
يشار إلى أنه بعد ظهر اليوم الإثنين 12 سبتمبر، سيتم تشكيل موكب في الفناء الأمامي لقصر هوليرود هاوس لنقل نعش الملكة إليزابيث إلى كاتدرائية سانت جايلز في أدنبرة. حيث سيشارك الملك وأفراد العائلة المالكة في الموكب ويحضرون القداس في كاتدرائية سانت جايلز؛ لتسلّم النعش.
وسوف يستلقي نعش الملكة بعد ذلك في كاتدرائية سانت جايلز، تحت حراسة من The Royal Company of Archers، للسماح لشعب اسكتلندا بالتعبير عن احترامهم وحبهم لها.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»