اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فتحي عبد الوهاب: أنا شخص كسول والحياة بالنسبة لي ليست وردية طوال الوقت 

فتحي عبد الوهاب - الصورة من حسابه على انستغرام
فتحي عبد الوهاب - الصورة من حسابه على انستغرام
فتحي عبد الوهاب -  لقطة شاشة من  برنامج "AB Talks" الذي يقدمه أنس بوخش
فتحي عبد الوهاب - لقطة شاشة من برنامج "AB Talks" الذي يقدمه أنس بوخش
فتحي عبد الوهاب - الصورة من حسابه على انستغرام
فتحي عبد الوهاب -  لقطة شاشة من  برنامج "AB Talks" الذي يقدمه أنس بوخش
2 صور

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب، عن الأشياء السلبية أو العيوب التي يراها في شخصيته، وذلك خلال لقاء له في برنامج "AB Talks" الذي يقدمه أنس بوخش.
وقال فتحي عبد الوهاب، أنه يرى نفسه شخصاً متسرعاً ، وفي الكثير من الأوقات يكون حكمه على الأمور من منظور عاطفي في أوقات يفترض فيها أن يتم الحكم على ما يحدث من منظور آخر بعيداً عن العاطفة.
وتابع فتحي عبد الوهاب، حديثه عن العيوب التي يراها في شخصيته، حيث يرى في نفسه انه شخص كسول للغاية وليس لديه صبر على الأشياء ، مضيفاً " بزهق بسرعة"
وأشار ، إلى أنه شخص غير متفائل ولكن لا يعني انه متشائم، لأنه يرى الحياة ليست دائماً "وردية"، كما أن فكرة الأمل لديه لابد أن تكون بحدود.
واستطرد قائلاً" معنديش فكرة الأمل المتاحة، السعي وراء أمل معين لابد أن يكون له حدود".
وعن رأيه في الحب والعلاقات العاطفية، رأى أن الحب لابد أن يكون من خلال منظور عقلاني لضمان استمراريته، إلى جانب كون الطرفين يشبهان بعضهما البعض".

على جانب آخر ينتظر فتحي عبد الوهاب، مسلسل " وعد إبليس" المقرر عرضه على منصة شاهد vip، ويضم عدداً من النجوم منهم عمرو يوسف ورزان المغربي ونيللي كريم وعائشة بن أحمد، وأحمد مجدي، كما تشارك في العمل النجمة الأمريكية بولا بالن، وتحل نيللي كريم ضيفة شرف في العمل،ومن إخراج البريطاني كولين تيج.
مسلسل " وعد إبليس"، من خلاله سيذهب المشاهدون إلى عالم غريب مليئ بالأسرار، يسيطر عليه الشيطان، مثلما حكى عنه صناعه وأبطاله ، في الإعلان الدعائي الأول للعمل، الذي نشر على الصفحة الرسمية لمنصة شاهد على "فيسبوك".
جدير بالذكر، أن الفنان فتحي عبد الوهاب، شارك في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل " جزيرة غمام"، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم: طارق لطفي، أحمد أمين، مي عز الدين، وفاء عامر، ومحمد جمعة، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»