اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خريطة جديدة وتطوير Erangle.. تفاصيل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل

صورة لتحديثات بابجي السابقة
تحديثات لعبة بابجي - الصورة من موقع اللعبة
شعار لعبة بابجي
لعبة بابجي موبايل - الصورة من موقع gsmarena
صورة لتحديثات بابجي السابقة
شعار لعبة بابجي
2 صور

توشك لعبة PUBG Mobile على إطلاق إصدار جديد من اللعبة على الأجهزة المحمولة، مما يوفر الكثير من الميزات الجديدة، بما في ذلك خريطة جديدة تمامًا، كما يقدم التحديث الذي يحمل رقم 2.2 وضعًا جديدًا للعبة وتغييرات مرئية في البيئة ومواقع محدثة لخريطة Erangel الموجودة بالفعل.

وتسمى الخريطة الجديدة "نوسا" وهي جزيرة جنة استوائية، والتي تشبه إلى حد كبير خريطة Call of Duty: Warzone's Caldera التي تم تقديمها في وقت سابق من هذا العام، بحسب ما ذكره موقع gsmarena المتخصص في الأخبار التقنية.

وتضيف الخريطة الجديدة أيضًا آلية Super Recall التي تعيد نشر اللاعبين الذين تم إقصاؤهم في وقت مبكر من اللعبة، طالما كان لديهم زميل في الفريق على قيد الحياة. سيعيد اللاعبون الفرديون الظهور تلقائيًا. أما بالنسبة لـ Erangel، فستجد نقاط إضافية وتغييرات مرئية لبعض الأشياء في المنطقة المحيطة.

وسيتوفر ما يسمى بـ Gear Front Mode في جميع الخرائط ويقدم خيارات اجتياز وإمداد جديدة. هذا وضع ذو موضوع يقدم معارك نارية سريعة الخطى، والمزيد من مواجهات الأعداء، ومهارات جديدة واجتياز خريطة أسرع.

تتضمن الخريطة الجديدة عددًا من الطرق الجديدة للتجول بسرعة، من خطوط الانزلاق المنتشرة عبر الخريطة إلى المصعد في شقة Telepak Town متعددة الطوابق، وستعرض نوسا أيضًا أسلحة جديدة، في شكل القوس والنشاب التكتيكي وبندقية NS2000، ويمكن للاعبين أيضًا الركوب في سيارة Quad الجديدة، وهي مركبة ذكية ذات مقعدين تتمتع بثبات مذهل.

إلى جانب الخريطة الجديدة، تأتي تحديثات لمفضلة قديمة، حيث سيقدم تحديث الإصدار 2.2 من PUBG MOBILE أيضًا مجموعة من التغييرات على خريطة Erangel، حيث تم تحديث هياكل المستشفى وMylta Power لتبسيط القتال والبحث عن الإمدادات بصورة أسهل.

وأضافت اللعبة في التحديث الجديد ميناءين جديدين إلى خريطة Erangel، أحدهما جنوب غرب المزرعة والآخر جنوب قاعدة سوسنوفكا العسكرية، وستكون هناك أيضًا تحديثات تجميلية على Ferry Pier، ويأتي هذا جنبًا إلى جنب مع تأثير طقس قوس قزح الجديد، ومتجر فلاش سيظهر بشكل عشوائي في جميع أنحاء Erangel، ومحطات الغاز حيث يمكن للاعبين إعادة تزويد مركباتهم بالوقود، وسقيفة دراجات، وصناديق الإمداد المستهدفة الجديدة، مع 3 أنواع مختلفة من الصناديق: الإمدادات الطبية والرمزية والعسكرية.

يبدأ تحديث الإصدار 2.2 من PUBG MOBILE الدورة الثالثة للموسم الثامن، والتي سيتم إطلاقها في 20 سبتمبر، بمجموعة جديدة من العناصر الأسطورية، والتحديثات على Ace Tier بما في ذلك العناوين والمستويات الفرعية، وتحسينات على عرض Tier Badge وصفحة شارة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر