مصور يوثق إشكال بين شاكيرا وبيكيه أمام ابنيهما

شاكيرا وجيرارد بيكيه
شاكيرا وجيرارد بيكيه - الصورة من وكالة رويترز
إشكال شاكيرا وبيكيه - الصورة من وكالة  MEGA.jpg
إشكال شاكيرا وبيكيه - الصورة من وكالة MEGA تصوير امليو اترابو
إشكال شاكيرا وبيكيه - الصورة من وكالة  MEGA.jpg
إشكال شاكيرا وبيكيه - الصورة من وكالة MEGA.jpg
شاكيرا وجيرارد بيكيه
إشكال شاكيرا وبيكيه - الصورة من وكالة  MEGA.jpg
إشكال شاكيرا وبيكيه - الصورة من وكالة  MEGA.jpg
3 صور

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور لخلاف حصل بين النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل، شاكيرا وحبيبها السابق لاعب كرة القدم الاسباني ​جيرارد بيكيه​ خلال تواجدهما مع ولديهما ميلان وساشا على متن يخت في رحلة عائلية بحرية .
وتظهر الصور النقاش الحاد الذي كان يجري بينهما بحضور ولديهما وصراخ شاكيرا على بيكيه الذي بدت عليه ملامح الصدمة.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الصور قد تم التقاطها قبل انفصال الثنائي مباشرة، حيث ورد في التقرير أن هذا الاشكال حصل بسبب اكتشاف شاكيرا خيانة بيكيه وحصل الانفصال لهذا السبب.

إشكال شاكيرا وبيكيه - الصورة من وكالة MEGA  تصوير امليو اترابو

وفي سياق منفصل، أرسل مدافع فريق برشلونة، بحسب مجلة "ماركا" الإسبانية، الأسبوع المنصرم بياناً شديد اللهجة للصحف والمجلات عبْر محاميه؛ مطالباً بالكفّ عن التدخل في حياته وحياة عائلته الشخصية، وإلا سيلجأ إلى القضاء.
وجاء في البيان ما يلي: "منذ إعلان شاكيرا وجيرارد بيكيه انفصالهما في بيان مشترك في 4 يونيو، انتشرت الكثير من الشائعات المختلفة والمعلومات غير الدقيقة حول اللاعب وعائلته وحياته الشخصية".
وتابع :"إن هذه التقارير والصور لا تُلحق الضرر بحياته وصورته فحسب؛ بل إنها تنتهك بشكل خطير حقوق أطفاله، الذين تشكل سلامتهم وحمايتهم همه الأول".
وأضاف: "وكانت المراقبة من قِبل بعض وسائل الإعلام والمصورين بشكل مستمر؛ مما أجبر بيكيه على تغيير روتينه اليومي؛ من أجل أن يحمي أطفاله وعائلته والمقربين منه".
وورد أيضاً: "لقد احترم جيرارد بيكيه دائماً نشاط وسائل الإعلام وحقها في نشر المعلومات، وهو يدرك تماماً الدور الأساسي الذي تلعبه وسائل الإعلام في مجتمعنا، لكن في الأسابيع الأخيرة، كانت هناك تدخلات تجاوزت الحدود؛ لذلك كان بيكيه ملزماً بطلب تقييد هذه التجاوزات، واتخاذ إجراءات قانونية ضد أولئك الذين يخلِّون بحياته الأسرية، وينتهكون حقوق أطفاله؛ لأن هدفه الوحيد هو ضمان رفاهيتهم واستعادة حقوقهم في الخصوصية والأمن وراحة البال".
وختم بالقول: "من خلال هذا البيان الصحفي، يودّ جيرارد بيكيه أن يشكر احترام الخصوصية الذي أبدته بعض وسائل الإعلام، وهو على ثقة بأن الأمور ستُحلّ بأفضل طريقة ممكنة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».