Instagram يصلح خطأ الصوت في Stories لنظام iOS

Instagram يصلح خطأ الصوت في Stories لنظام iOS
تطبيق إنستجرام
Instagram يصلح خطأ الصوت في Stories لنظام iOS
تطبيق إنستجرام - الصورة من موقع engadget
Instagram يصلح خطأ الصوت في Stories لنظام iOS
Instagram يصلح خطأ الصوت في Stories لنظام iOS
2 صور

في الآونة الأخيرة، بدأ مستخدمو Instagram الذين يستخدمون iOS في الشكوى من أن التطبيق بدأ تشغيل الصوت لجميع القصص بغض النظر عن إعداد iPhone، قام Instagram مؤخرًا بإجراء تغيير مثير للجدل في كيفية تعامله مع صوت Stories.

وفقا لما نشره موقع 9to5Mac المتخصص فى أخبارالتقنية، فقد أرجع متحدث باسم Meta هذا إلى خطأ في iOS وأكد أن آخر تحديث لـ Instagram لنظام iOS يعمل على إصلاحه.

تابعوا المزيد: للعثور على كلمات أو عبارات محددة.. خطوات إجراء بحث Control-F على جهاز iPhone الخاص بك

Instagram Stories تقوم بتشغيل الصوت بشكل افتراضي

انتقل عدد من مستخدمي Instagram إلى Twitter للشكوى من التغيير، حتى أن بعض هؤلاء الأشخاص قالوا إن التغيير في تشغيل الصوت دائمًا على Stories يعني أنهم لم يستخدموا التطبيق تقريبًا كما كانوا في الماضي.

إذا نقرت على Instagram Story أثناء وجود هاتفك في الوضع الصامت، فستتوقع أن يتم كتم صوت هذه القصص مرة أخرى، هذه هي الطريقة التي يتصرف بها Instagram لنظام iOS لسنوات؛ كان لديك أيضًا خيار تجاوز الصوت وتشغيله في القصة بالنقر فوق زر مستوى الصوت في جهاز iPhone الخاص بك.

بعد هذه الشكاوى، قام Instagram بتحديث تطبيق iOS الخاص به هذا الأسبوع لعودة السلوك الآن، عندما تفتح Instagram Story بينما يكون iPhone في الوضع الصامت، يتم كتم صوت تلك القصة لم يعد يشغل الصوت افتراضيًا.

ما يبقى غير واضح بطريقة نموذجية في Instagram هو ما إذا كان هذا خطأ أو ميزة، تقوم Instagram Reels بتشغيل الصوت افتراضيًا، ومن الممكن أن يرغب Instagram في جعل Reels مقابل Stories أكثر اتساقًا.

الفرق هو أن Instagram Reels عبارة عن مقاطع فيديو يتوقع الناس أن يتم تشغيل هذا الصوت عند مشاهدة مقطع فيديو إن Instagram Stories عبارة عن حقيبة صغيرة: بعضها عبارة عن مقاطع فيديو، وبعضها عبارة عن صور، وبعضها عبارة عن صور بها صوت في الخلفية.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر