ليلى اسكندر بالفيديو عن أصالة: فنانة مُتجددة وتشبه الفراشة الجميلة

ليلى اسكندر - الصورة من حسابها على انستغرام
ليلى اسكندر - صورة من حسابها على انستغرام
ليلى اسكندر - الصورة من حسابها على انستغرام
ليلى اسكندر - الصورة من حسابها على انستغرام
ليلى اسكندر - الصورة من حسابها على انستغرام
ليلى اسكندر - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور
قالت النجمة ليلى اسكندر، إنها في الفترة الأخيرة تستمع إلى أغاني المطربة أصالة نصري، مؤكدة أن أغانيها تتردد في أذنها مرات عدة، وأن أفضل ما تستمع له حاليًا هي أغاني ألبوم أصالة الجديد.

جاء ذلك ردًا على سؤال من مذيع برنامج «The Insider» بالعربي، إيلي نخلة، عند حلولها ضيفة على البرنامج المذاع عبر تلفزيون دبي، مؤكدة أن أصالة نصري بالنسبة لها فنانة مُتجددة وتشبه «دودة القز» فكل 10 سنوات تصير فراشة جميلة وجديدة.

ألبوم جديد في الشتاء

وفي سياق آخر، كشفت ليلى اسكندر في معرض حديثها بالبرنامج، إنها تُحضر لألبوم سعودي جديد كامل، تُغني فيه بعض الأغاني باللهجة المصرية والباقي بالسعودية، مؤكدة أنه سوف يُطرح في وقت قريب أول الشتاء القادم.

وتطرقت في حديثها إلى الأغاني التي اضطرت في وقت من الأوقات إلى تسجيلها في المنزل، بسبب فترة انتشار فيروس كورونا بشكل كبير، مؤكدة أن أغنية «وين الصديق» كانت قد سجلتها في المنزل بسبب ظروف كورونا.

وفي مايو الماضي، كانت ليلى اسكندر أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان رسمياً بعبارات كتبتها على صفحتها على "سناب شات"، حيث نشرت صورة لها وكتبت تحتها: "الخبر قديم.. احكوني بشي جديد بالله".

كما وضعت منشوراً آخر وكتبت: "أعلنت انفصالي من سنتين وإنتوا إلى الآن مسوين الموضوع ترند.. للدرجة هذه حبكم حلو يا عمري إنتوا.. أعشقكم.. من أم يوسف أحلى صباحووو وترا الدنيا حلوة والأمور سهالات أهم شي ارتفعت مشاهداتكن.. طمنوني".
لقطة شاشة من حساب ليلى اسكندر

كما ردت ليلى على إحدى متابعاتها عندما سألتها عن ظهورها وحدها دون زوجها يعقوب، وكتبت: "سنقل يا قلبي مو متزوجة ولله الحمد إنت وين زوجك"، وعندما ألحَّ متابعوها لمعرفة أسباب الانفصال، تجاهلت ليلى الأمر وامتنعت عن الرد على استفساراتهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»