اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختتام أوّل ورشة عمل بالشراكة بين The Family Office والمركز العربي لتمكين المرأة

ورشة عمل
ورشة عمل


تعلن The Family Office، شركة إدارة الثروات الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن اختتام ورشة العمل Creative Business Leadership Workshop التي عقدها المركز العربي لتمكين المرأة "نصف" من 11 إلى 15 سبتمبر كجزءٍ من برنامج القيادة للمرأة السعودية. وركّزت الورشة على مهارات التوعية المالية وأخلاقيات التجارة والتفكير النقدي ومخاطبة الجمهور ومهارات التفاوض.

سبق أن أعلنت The Family Office عن دعمها للمركز العربي لتمكين المرأة عبر رعاية برنامج القيادة للمرأة السعودية والمشاركة به من خلال مجموعة من كادرها السعودي. والجدير بالذكر أنّ "نصف" متخصصة في إعداد الكوادر النسائية وتأهيلها للقيادة التنفيذية، ومساعدة المرأة العربية عامة والسعودية خاصة على تنمية ذاتها مهنيًا وتولي زمام القيادة في قطاع الأعمال.

وفي حديث مع المشاركات في ورشة العمل، أجمعن أنهن اكتسبن معلومات قيّمة وخبرة استثنائيّة في مجال تحسين الأعمال وتقويتها. وقد عزّز أهمية النقاش مشاركة نساء من خلفيّات ومجالات مختلفة.

هذا وتدعم شركة The Family Office جيل الشباب عموماً والشابات خصوصاً من خلال برنامجها للمحترفين الشباب عبر دعوة الخريجين لدخول عالم الأعمال والتدرب في مختلف أقسام الشركة. وأطلقت الشركة مؤخراً منصتها التعليمية الرقميّةThe Family Office Academy التي تميّزت بانتساب امرأتَين مقابل كلّ رجل من إجمالي عدد المنتسبين لها.

انطلاقا من إدراك أهمية مواكبة العصر ومتطلباته، أطلقت الشركة أيضاً في مطلع العام أول منصة رقميّة من نوعها لإدارة الثروات في دول مجلس التعاون الخليجي التي تتيح للمستثمرين والمستثمرات الاطلاع على فرص استثمار عالميّة في الأسواق الخاصّة وإنشاء محفظة مخصّصة وتصوّر أدائها لأكثر من 10 أعوام.
يمكن تسجيل الدخول للمنصة عبر الرابط التالي: انضمّ إلى منصتنا The Family Office (tfoco.com).