فيديو من الكواليس.. محمود بوشهري يسترجع ذكريات مسلسل "انتقام مشروع " 

محمود بوشهري -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
محمود بوشهري - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
استرجع الفنان محمود بوشهري، ذكريات تصوير مسلسل " انتقام مشروع"، الذي انتهى عرض حلقاته منذ أيام.
"انتقام مشروع" أول عملٍ يصور بين الكويت والعراق منذ 33 عاماً، من إخراج حسين دشتي، وقصة وسيناريو وحوار نور البدري، وبطولة نخبة من الفنانين، من أبرزهم: أحمد سلمان، هند نزار، محمود وعبدالله بوشهري، وزهرة الخرجي، ويقع العمل في 30 حلقةً، وتدور أحداثه حول قصةٍ اجتماعيةٍ مشوِّقة ومعقَّدة في الوقت نفسه، تبدأ من يوم حزينٍ ومشؤومٍ، لتتغيَّر بعدها حياة أبطاله إلى الأفضل، وينعموا بعيشةٍ كريمة.
وشارك بوشهري متابعيه، مقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل ، عبر حسابه على " انستغرام"، وعلق قائلاً:" عيدو ذكرياتكم مع كواليس انتقام مشروع اشتقتو".

على جانب آخر يواصل الفنان محمود بوشهري تصوير مشاهده في مسلسل " ولد أمه" وهو من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها قريباً، وهو يضم كوكبة كبيرة من نجوم الوطن العربي، على رأسهم محمود بوشهري، سوسن بدر، أحمد السلمان وآخرين، ومن تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي.
وفي لقاء سابق له مع mbctrending، تحدث محمود بوشهري عن المسلسل وخاصة عن اسمه بسبب اعتقاد البعض بأن ولد أمه هنا سيكون الفتى المدلل، قائلاً" " دائما الناس يقولون عن ولد أمه انه دلوعة أمه..ولكن راح تشوفن العكس امه تربيه على قوة وحب واحترام وثقافة "
وأعرب الفنان محمود بوشهري عن سعادته بالتعاون مع الفنانة سوسن بدر، مضيفاً " سعيداً جدا وحلم وتحقق..الفنانة سوسن بدر لا تمثل ولكن روحها هى التي تمثل"


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».