اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عائشة بن أحمد تشارك متابعيها صور من كواليس مسلسل "وعد إبليس"

عائشة بن أحمد من كواليس مسلسل " وعد إبليس"  صورة من حسابها الرسمي على انستغرام
عائشة بن أحمد من كواليس مسلسل " وعد إبليس" صورة من حسابها الرسمي على انستغرام

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد، متابعيها، صوراً من كواليس مسلسل " وعد إبليس" الذي يعرض على منصة شاهد vip، وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام".
وعلقت عائشة على الصور، قائلة: " Behind the scene.. خلف الكواليس".

وتصدر مسلسل " وعد إبليس " تريند مؤشر البحث الشهير جوجل، بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهد vip، إذ لاقت الحلقة الأولى من العمل فور عرضها إشادات واسعة من محبي مسلسلات الإثارة.
وتدور أحداث العمل حول "إبراهيم " رجل الأعمال الشاب والناجح، عمرو يوسف، الذي تصاب زوجته "زينة " عائشة بن محمد بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لابليس بعد موته.
ولكن سرعان ما ينكث إبليس بوعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة.
وضم العمل كوكبة من نجوم الوطن العربي ، منهم يعقوب الفرحان، عمرو يوسف ، فتحي عبدالوهاب، الراحلة مها أبوعوف، والنجمة الأمريكية بولا باتن، والعمل من إخراج البريطاني كولن تيج.

و شاركت الفنانة عائشة بن أحمد في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي بمسلسل " ملف سري" ، حيث ظهرت من خلاله بشخصية " مريم" وهي امرأة متمردة على أهلها وتعيش في لندن، ومن ثم تحدث ظروف خارجة عن إرادتها تجعلها تعود إلى مصر، ثم تحدث تطورات وظروف تتسبب في تغيير حياتها رأساً على عقب، مما يتسبّب في تَغير شخصيتها أيضاً. مسلسل ملف سري بطولة كل من هاني سلامة، ويشارك في أيضاً ماجد المصري، وميرهان حسين ومحسن محيي الدين وعائشة بن أحمد وإدوارد، ونضال الشافعي، ومحسن محيي الدين، وشيرين، وصبا الرافعي، وإيمان يوسف، وإنتاج مؤسسة فنون مصر لريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وتأليف الفنان محمود حجاج، وإخراج الفنان حسن البلاسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».