تزامناً مع جنازة الملكة إليزابيث الثانية الكشف عن صورة جديدة لها وبيان للملك تشارلز

الملكة إليزابيث - الصورة من وكالة رويترز
الملكة إليزابيث - الصورة من وكالة رويترز

نشر حساب العائلة الملكية البريطانية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة جديدة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، وذلك تزامناً مع جنازتها المقررة اليوم الاثنين 19 أيلول/ سبتمبر.
وأرفقت الصورة الجديدة التي نشرت مساء أمس الأحد بتعليق جاء فيه: "قبل جنازة جلالة الملكة، تم نشر صورة جديدة. التقطت الصورة هذا العام خلال للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة، حيث أصبحت أول ملكة بريطانية تصل إلى هذا الإنجاز".
وتابع: "غداً، سيجتمع الملايين لإحياء ذكرى حياتها الرائعة".

وظهرت الملكة إليزابيث في الصورة وهي تبتسم ابتسامتها المعهودة التي حافظت عليها 70 عاماً خلال حكمها، وحتى لحظاتها الأخيرة.

بيان الملك تشارلز


وفي سياق منفصل، وجه الملك تشارلز الشكر للشعب البريطاني وشعوب العالم أجمع، على رسائل التعاطف التي قدموها بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث عبر بيان جاء فيه: "على مدى الأيام العشرة الماضية، تأثرت أنا وزوجتي بشدة برسائل التعزية والدعم العديدة التي تلقيناها من هذا البلد ومن جميع أنحاء العالم".
وتابع: "في لندن وإدنبرة وهيلزبورو وكارديف، تأثرنا بدرجة لا توصف بكل من تحمل عناء المجيء والتعبير عن تقديره للجهود التي بذلتها والدتي العزيزة، الملكة الراحلة، طوال حياتها".
وختم بالقول: "بينما نستعد جميعاً لوداعها الأخير، أردت ببساطة أن أستغل هذه الفرصة لأقول شكراً لكل هؤلاء الأشخاص الذين لا حصر لهم، الذين قدموا مثل هذا الدعم والراحة لعائلتي ولي في هذا الوقت الحزين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»