اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فخرية خميس: مسلسل "الشهد المر" من الأعمال القريبة لقلبي 

فخرية خميس -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
فخرية خميس - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

شاركت الفنانة فخرية خميس، متابعيها مقطع فيديو من مسلسل "الشهد المر"، الذي عرض عام 2020 ، وذلك عبر حسابها الرسمي على انستغرام.
وأعربت فخرية عن سعادتها بهذا المسلسل، ووصفته بالأعمال الدرامية القريبة من قلبها.
كما وجهت رسالة شكر للمخرج فارس البلوشي، الذي أرسل لها مقطع الفيديو من مسلسل "الشهد المر" الذي تضمن مشهداً لها.
وأرفقت فخرية خميس، تعليقاً، على الفيديو الذي نشرته قائلة :" شكرا الغالي نجمنا ومخرجنا فارس البلوشي.. دايما تبعثلي أجمل المقاطع من مسلسل الشهد المر من الأعمال القريبة لقلبي.. للمؤلف الاستاذ اسماعيل عبدالله ..إخراج مصطفى رشيد، وانتاج النجم القدير والمنتج الغالي الإنسان الأمين والصديق الاخ الدكتور حبيب غلوم".
ودارت أحداث مسلسل " الشهد المر" في إطار إجتماعي عائلي داخل عائلة "سهيل" وكيف يتمكن من السيطرة بحكمة على الأمور وخاصة الصراع الدائم بين زوجتيه، ومشاكل شقيقه، وضم العمل عدداً من النجوم منهم زهرة عرفات، هيفاء حسين، إبراهيم الحساوي، حبيب غلوم وآخرين والعمل من إخراج مصطفى رشيد وتأليف إسماعيل عبد الله.


جدير بالذكر أن الفنانة فخرية خميس شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، في مسلسل "ناطحة السحاب" ، الذي يضم عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة سعاد عبد الله، نور، حسين المهدي، فخرية خميس، يعقوب عبدالله وجود عزيز، وهو من إخراج عيسى ذياب.
وتدور أحداثه حول الفنانة سعاد عبد الله التي تصل بأحلامها إلى ناطحات السحاب فلا يمكن لشيء أن يوقف أحلامها أو يعترض طريقها، طموحها لا يجعلها ترضى لنفسها مكانًا إلا في السحاب، فتبدأ رحلة صعود ونجاح مليئة بالصعوبات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»