اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نقاط الضعف لبرج الأسد

نقاط الضعف لبرج الأسد
نقاط الضعف لبرج الأسد
برج الأسد
تهيمن ردود الفعل السلبية على شخصية مولود برج الأسد
نقاط الضعف لبرج الأسد
برج الأسد
2 صور

تُعتبر صفات مولود برج الأسد الإيجابية كافية لجذب انتباهك، وقد يكون عطوفاً ولطيفاً وكريماً في القلب. ومع ذلك، لديه نقاط ضعف قد تدهشك معرفتها. تابعي مع "سيدتي.نت"، واكتشفي نقاط ضعف برج الأسد في السطور الآتية.

نقاط الضعف لبرج الأسد

تهيمن ردود الفعل السلبية على شخصية مولود برج الأسد

يعتبر من الشخصيات العنيدة للغاية، في أي شيء حتى الأشياء غير الضرورية أو المهمة. يتمسك بآرائه ويعترض على كافة الآراء ووجهات النظر الأخرى، ويصعب إقناعه، ممّا يجعله غير راغب بسماع وجهات النظر الأخرى. إذا كان مصمّماً على شيء معين فإنه سوف يحصل عليه مهما كلفه الأمر، وهذا ما قد يكون مرهقاً للناس من حوله وغير محبّب. يتحوّل إلى شخص عدائي ويؤذي من هم حوله سواء بالكلام أو الأفعال، عندما يغضب أو يستفزه أحد. يجرح الأشخاص من حوله ويجعلهم يشعرون بالخوف منه، وخاصّة عندما يتحوّل إلى شخص غاضب للغاية. تابعي المزيد: أسطورة برج الأسد

مغرور

قد تصل ثقته بنفسه ونظرته لنفسه أحياناً على أنّه الأفضل دائماً إلى حد الغرور والغطرسة. يعتقد أنه الأفضل من بين الجميع، وهو دوماً ما يكون معجباً للغاية بإنجازاته وصفاته الشخصية. يُحب لفت الانتباه وجلب الاهتمام له، وأن يقوم من حوله بالاهتمام به وجعله يشعر بأهميته. غالباً، ما يدفعه غروره إلى التصرُّف بتكبُّر وبطريقة غير مهذبة مع الآخرين.

متسلط

يميل إلى التحكّم في الأشخاص من حوله، وهذا يرجع إلى طبيعته الّتي تتّصف بالقياديّة، ويُحب أن يكون الآمر الناهي في جميع الأمور، ويريد من الجميع اتباعه. يُفضّل غالباً أن يكون هو المُسيطر والمتحكم في علاقاته مع الآخرين حتى يشعُر بقوّته. يُعطي نفسه الأهمية والأولوية على كل شيء آخر، حتى يتمكن من الوصول لأهدافه وغاياته، ما يجعل هذا الأمر إحدى العقبات في طريق تحقيق أحلامه. قد يلجأ للتلاعب وخداع من حوله حتى يبقى هو المميز ومحور الاهتمام، وذلك يؤدي إلى ابتعاد الآخرين عنه وتجنبه أحياناً. تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد

غيور

بالرغم من تميز مولود الأسد بالثقة بالنفس، إلّا أنّه قد يشعر بالغيرة عند رؤيته لنجاحات الغير أو عند رؤيته لشخص أكثر مهارة وموهبة منه، حيث إنّ ثقته الزائدة قد تُؤدّي إلى شعوره بالتفوق على الآخرين والتباهي والتكبر عليهم والتعامل معهم بطريقة متغطرسة وفظة.

عصبي

عندما يغضب قد يعطي ردات فعل عنيفة يصعب تخيلها، ولا يتردد في توجيه الألفاظ البذيئة والكلام المسيء والجارح. دائماً ما يتخذ الكثير من ردود الأفعال الإنفعالية والمتهورة، التي تسبّب له الندم فيما بعد، وتتصاعد حدة عصبيته عندما يتجاهل أحدهم دوره وأهميته. كما قد يتجه إلى تفريغ غضبه من خلال تكسير وتدمير الأغراض والأشياء من حوله، حيث يُحاول من خلال هذه الطريقة إيصال رسالة تخويف وتهديد إلى الآخرين.

تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج الأسد