عيوب الأبراج الترابية

الأبراج الترابية
عيوب الأبراج الترابية
عيوب الأبراج
تعتبر الأبراج الترابية من الأبراج المتشائمة والعنيدة
برج الجدي
عيوب برج الجدي
برج العذراء
عيوب برج العذراء
برج الثور
عيوب برج الثور
الأبراج الترابية
عيوب الأبراج
برج الجدي
برج العذراء
برج الثور
5 صور

تنتمي الأبراج إلى أربعة عناصر أساسية، ولكل عنصر خصائص تؤثّر على صفات وشخصية الأبراج سواء سلباً أم إيجاباً. كما وتشترك الأبراج من ذات العنصر الواحد في الكثير من السمات وحتى العيوب. في هذا الإطار، يطلعك "سيدتي.نت" حول الأبراج الترابية وعيوبها:

عيوب الأبراج الترابية

تعتبر الأبراج الترابية من الأبراج المتشائمة والعنيدة

تتصف الأبراج الترابية عموماً بأنّها صبورة، وعمليّة للغاية، فهي تتحلّى بحس عالٍ من المسؤوليّة، وتستيطع الوصول إلى الإستقرار التام في حياتها. لكنها، عنيدة وتميل إلى التشاؤم. الأبراج الترابية هي: برج الثور، برج العذراء، برج الجدي.

برج الثور

عيوب برج الثور

يقع برج الثور في المرتبة الثانية في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 21 من شهر نيسان و21 من شهر أيار. يُعتبر مولود الثور من الشخصيّات العنيدة جدّاً، وخاصّة إذا ما كان مقتنع تماماً بأنّه على صواب وبأنّ الآخر على خطأ. يتّصف عموماً بالكسل، ويحب أن يسترخي طوال اليوم بعيداً عن مهامّ الحياة الشاقّة. لذا، يواجه صعوبة في الموازنة بين أوقات العمل وأوقات الراحة. يقتصر إهتمامه على المادّيات ويُهمل الجوانب المعنويّة في حياته. يتّصف أحياناً بأنّه سريع الإنفعال وبأنّه كذلك حادّ الطباع، وقد ينفجر في وجوه من هم حوله صادم إيّاهم بشخصيّة غاضبة مختبئة في الداخل. يميل لحب السيطرة، ويكتم غضبه كثيراً، لذا من الأفضل ألا يستفزه أحد حتى لا يظهر غضبه. يتصّف بالسلبية في الكثير من الأحيان.

تابعي المزيد: المميزات الجمالية الخاصة بكل برج من الأبراج

برج العذراء

عيوب برج العذراء

يقع برج العذراء في المرتبة السادسة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 24 من شهر آب و22 من شهر أيلول. يقضي مولود العذراء وقت طويل في التقييم والنقد والسؤال عن كلّ شيء، والتأكد من أنّه تمّ بالطريقة المثالية، ولا يتهاون حتّى في التفاصيل البسيطة. يُعتبر التشاؤم من صفاته، ويميل إلى التركيز على السلبيات وتضخيمها، وتجاهل الإيجابيات. يُفضّل إبقاء الأمور كما هي، والقيام بها بالشكل التقليدي بدلاً من إجراء التغييرات عليها، ويعتقد أنّ كلّ ما يفعله هو الصحيح والمثالي دون تقبل أيّ طريقة مختلفة حتّى لو كانت لا تختلف كثيراً عن طريقته. يُطلق الأحكام على الآخرين بسرعة كبيرة، ويقوم بتقييم الناس بناءً على وجهات نظره الخاصة. يتملكه خوف شديد من أن يصاب بالمرض. يتصف بالعناد، ولا يقبل التنازل عن رأيه حتّى لو كلفه الأمر كثيراً. يتسرع في إبداء رأيه بشأن المواقف والأحداث دون فهم عميق للمواقف.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج طاقة وحيوية

برج الجدي

عيوب برج الجدي

يقع برج الجدي في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 22 من شهر كانون الأول و20 من شهر كانون الثاني. يمتلك مولود الجدي شخصية حساسة، حيث إنّه لا يستطيع مسامحة من يخطئ في حقه، أو إذا شعر أنّ أحداً يسخر منه. يُعتبر العناد إحدى صفاته، حيث إنّه يصر على رأيه ويتمسك بأفكاره حتّى لو كانت خاطئة. يحب نفسه بدرجة كبيرة جداً لدرجة أنّها قد تصل إلى الغرور في بعض الأحيان. يُعاني من تقلب في مزاجه وحالته النفسية بين لحظة وأخرى، وقد لا يستطيع أحياناً التمييز بين وقت الجد، ووقت المرح. تطغى صفة التشاؤم على شخصيته. يميل ليكون حزيناً وكئيباً أغلب الأوقات، ويُفضّل الإبتعاد عن الآخرين، وعدم الاختلاط بهم، والعزلة عنهم، حيث إنّه قد يصل إلى مرحلة وصفه بأنّه شخص إنطوائي. يعجز أحياناً عن التفاؤل والتفكير بإيجابية، فهو غالباً يرى الجانب السلبي فقط من الأحداث التي يمر بها في حياته. يتوقع من الآخرين أن يعيشوا الحياة بما يتناسب معه.

تابعي المزيد: ردة فعل الأبراج في مختلف المواقف