اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين صبري تكشف موقفها من الأمومة.. فيديو

ياسمين صبري -الصورة من حسابها على إنستغرام
ياسمين صبري -الصورة من حسابها على إنستغرام

في أول ظهور إعلامي لها منذ انفصالها عن الملياردير أحمد أبو هشيمة، اختارت النجمة ياسمين صبري منصتها المفضلة «صاحبة السعادة»؛ حيث اعتادت الكشف عن أسرار حياتها الشخصية حصرياً للفنانة إسعاد يونس، وكشف الإعلان التشويقي للحوار المنتظر، عن تعليق ياسمين على موقفها من الأمومة بعد تداول أنباء عن إخفاء إنجابها لطفلة من زوجها الأول، كما تتحدث عن تفاعلها مع الشائعات التي طالتها مؤخراً.

ياسمين صبري والطفلة حلا -الصورة من حسابها على إنستغرام

قناة «dmc»، كشفت عن الإعلان التشويقي للحلقة القادمة من برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، المقرر عرضها يوم الإثنين المقبل، وعلقت عليها قائلة: «الفنانة ياسمين صبرى وظهور مميز مع صاحبة السعادة فى حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير، وكمان أحلى أكل، استنونا يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على dmc».

وتحدثت ياسمين صبري عن تفاعلها مع الشائعات مؤكدة أنها تعرف أنها ستظل «هدفاً» لمروجي الشائعات طالما ظلت في دائرة الضوء، كما تلقت صبري سؤالاً مباشراً من إسعاد يونس حول موقفها من الأمومة، على خلفية تداول صور لها مؤخراً مع فتاة صغيرة قيل إنها ابنتها من زوجها الأول.

كما ظهرت في فقرة لإعداد وتجهيز بعض الأكلات، ورددت: «هعملك سبانخ بالكريمة ورز ستيم، تصدقي مبعرفش أعمل كنافة».

يُذكر أن ياسمين صبري تصدرت ترند الأكثر بحثاً مطلع الشهر الجاري، عقب تداول رواد مواقع التداول الاجتماعي صورة لها بصحبة فتاة صغيرة لا يتجاوز عمرها 7 سنوات، مع تعليقات تؤكد أن الطفلة هي ابنة ياسمين صبري السرية من زوجها الأول، وتسبب التشابه الكبير بين ياسمين والفتاة في رواج الشائعة، ولكن «سيدتي» تأكدت من مصدر الصورة، وتبين أن الفتاة هي الممثلة الصغيرة حلا هاني.

صورة ياسمين صبري والفتاة الصغيرة تم التقاطها في كواليس تصوير مسلسلها الأخير «فرصة تانية»؛ حيث جسدت الفتاة واسمها حلا هاني دور ابنة هبة مجدي ومحمد دياب ضمن أحداث العمل الذي عُرض بموسم رمضان 2020.

وجاء ترشيح «حلا» من المخرج مرقص عادل، الذي وجد بها الموهبة؛ لذلك قام باختيارها للمشاركة في العمل، وتقدم دوراً مهماً في الحلقات.

ودخلت حلا عالم الفن بعد نجاح شقيقها «تيم الله» الذي قدم عدة أدوار مميزة أشهرها دوره في مسلسل «الزيبق»؛ حيث جسد شخصية ابن كريم عبد العزيز، كما انضم لبطولة مسلسل «دايماً عامر» مع النجم مصطفى شعبان.

يُذكر أن الطبيب أشرف صبري والد ياسمين صبري، سبق أن نفى صحة الشائعات حول إنجاب ابنته سراً من زوجها الأول، وأكد أن ياسمين لم تنجب أية أطفال من زيجتيها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».