اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساعات بإبداعات الشمس والقمر When Sun Meets Moon

ساعات بإبداعات الشمس والقمر When Sun Meets Moon
ساعات بإبداعات الشمس والقمر

عدد كبير من ساعات الدور العريقة مستوحاة من الشمس والقمر، ما يضفي أجواء نهارية مشرقة، وليلية رومانسية على هذه القطع. هي إبداعات يطغى عليها الطابع الفنّي الخالص، تغنيها ترصيعات نفيسة وقّعها مصمّمو الساعات والصاغة الخاصون بهذه الدور، نذكر منها شوبارد Chopard، وفان كليف أند آبرلز Van Cleef & Arpels، وهاري وينستون Harry Winston، وديور تايمبيسيز Dior Timepieces، وبريغيه Breguet، وغيرها...
 


Party Time

 


اختاري لسهراتك المميزة والمفعمة بالرومانسية، إحدى هذه الساعات الفاخرة ذات التصميم المتألق، لأنها ستليق بها حتماً، خاصة بترصيعاتها الماسية وبالأحجار الكريمة.

تابعي المزيد: ساعات مميزة لكل يوم Casual Watches

 


Feminine Style

 


تعكس هذه الساعات أنوثة لا متناهية على المعصم، حتى أنها تزين الإطلالة بكاملها من خلال تصميمها الرقيق. اعتمديها مع مجوهرات ناعمة تساعدك في تسليط الضوء عليها.

تابعي المزيد: ساعات من الأونيكس ONYX TIMEPIECES

 


Black Leather

 


تضفي الساعات ذات السوار الجلدي الأسود نوعاً من الرصانة على تصميمها، رغم كونها مزيّنة بترصيعات ماسية وبراقة. كما تمنح هذه التصاميم تأثيراً خاصاً على الإطلالة، يجمع بين القوة والنعومة في آن.

تابعي المزيد: ساعات بترصيعات ناعمة DIAMOND DIAL

 


Masculine Vibes

 


قدّمت الدور ساعات تتصف بأسلوب هادئ ورصين، بما يناسب إطلالة المرأة التي تحبّ الطلّة الذكورية، أو الطلّة الخاصة بأوقات العمل. لا مانع أيضاً من اختيار ساعة تجمّلها تفاصيل فنّية ناعمة لكسر حدّة الطلّة الذكورية.

تابعي المزيد: لوحات من الألوان في ميناء الساعات Colorful Dials

 


Midnight Blue

 


تفرّدي في أسلوبك، والفتي الأنظار لطلّتك من خلال اختيارك ساعة مميزة باللون الأزرق الليلي، تضيئها الترصيعات الماسية.

تابعي المزيد: ساعات بأساور جلدية The Leather Strap