اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج ميرهان حسين كلاسيكي بلمسة عصرية

مكياج ميرهان حسين
مكياج ميرهان حسين كلاسيكي بلمسة عصرية
مكياج ناعم من وحي ميرهان حسين
مكياج بشرة مشرق من ميرهان حسين
صور مكياج ميرهان حسين
مكياج عيون مات بأسلوب ميرهان حسين
صيحات مكياج ميرهان حسين
مكياج فهم من وحي ميرهان حسين
ألوان مكياج ميرهان حسين
مكياج عيون جذاب بأسلوب ميرهان حسين
مكياج عيون ميرهان حسين
مكياج ناعم بأسلوب ميرهان حسين
مكياج ميرهان حسين
مكياج ناعم من وحي ميرهان حسين
صور مكياج ميرهان حسين
صيحات مكياج ميرهان حسين
ألوان مكياج ميرهان حسين
مكياج عيون ميرهان حسين
6 صور

تتميز الممثلة المصرية ميرهان حسين بعيونها الكبيرة وملامحها البارزة والجذابة. وهي دائماً ما تلفت أنظار متابعيها من خلال اعتمادها أساليب مكياج كلاسيكية بلمسة عصرية من خلال مشاركتهم صورها عبر حسابها في إنستغرام، حيث تواكب صيحات المكياج بما يتلاءم مع شخصيتها ويتناغم مع لون عينيها وبشرتها. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة من أساليب مكياج ميرهان حسين التي تلهمك أجمل الإطلالات الكلاسيكية بلمسة عصرية مميزة.
تابعي المزيد: أحمر الخدود الجريء Bold Blush

بشرة مشرقة وخالية من العيوب

مكياج بشرة بنغمات وردية من ميرهان حسين(الصورة من حسابها على إنستغرام)


في أحيان كثيرة، تنشر ميرهان حسين صوراً لها في إنستغرام من دون مكياج، وهذا ما يؤكد أنها تتمتع ببشرة نقية ومشرقة وخالية من العيوب. وهذا الأمر أيضاً يجعلها لا تكثر من أساسيات المكياج، فتحافظ دائماً على مظهر متوهج بشكل طبيعي. إذ إن مكياج بشرة ميرهان حسين يعتمد بشكل أساسي على طبقة خفيفة من كريم الأساس بلون قريب إلى لون بشرتها، وعلى تطبيق الهايلايتر خصوصاً على عظام الوجه، إلى جانب البلاش، سواء المشمشي أو البرونزي أو الوردي على طول الخدين.

مكياج عيون ميرهان حسين

مكياج عيون مات من وحي ميرهان حسين(الصورة من حسابها على إنستغرام)


من يتابع إطلالات ميرهان حسين، يلاحظ فوراً أن هناك سمتين أساسيتين لا تستغني عنهما في أساليب مكياج العيون التي تعتمدها، وهما الكحل الأسود الذي يمتد من مدمع العين ويغمر داخل العين ومنبت الجفن السفلي، والأيلاينر بأشكالها الكلاسيكية على خط الجفن العلوي. أما بالنسبة إلى ظلال العيون، التي تستخدمها في غالبية الأحيان بأسلوب دخاني جذاب، فهي تعتمدها بألوان تتناغم مع لون بشرتها، في مقدمها، الألوان الترابية وخصوصاً البني الداكن، الأسود، والبرونزي... بدرجاتها اللامعة أحياناً والمات أحياناً أخرى، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة جداً التي تعزز من جمال واتساع عينيها وتجعلها أكبر حجماً. وما يضيء بشرة ميرهان حسين ويمنحها إشراقة طبيعية، اعتمادها البلاش الواضح المسحوب على الخدين، بألوانه المشمي، الوردي والبرونزي.

ألوان أحمر شفاه بأسلوب ميرهان حسين

ميرهان حسين بأحمر الشفاه الفاتح(الصورة من حسابها على إنستغرام)


تطبع ألوان أحمر الشفاه الطبيعية والناعمة أبرز أساليب مكياج ميرهان حسين، حيث غالباً ما تستخدم أحمر الشفاه بدرجات النيود الطبيعية، أو النيود المائل إلى الزهري. وفي أحيان أخرى، ترسم شفتيها بقلم تحديد الشفاه البني الداكن، وتملأهما بأحمر الشفاه النيود الفاتح المات.
الصور من حساب ميرهان حسين الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: كيفية إزالة أحمر الشفاه الناشف؟