اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رحلة ممتعة إلى ايرلندا في الخريف

السياحة في ايرلندا
زيارة ممتعة إلى ايرلندا في الخريف
قلعة بلارني
قلعة بلارني
شارع جرافتون
شارع جرافتون
حديقة كيلارني الوطنية
حديقة كيلارني الوطنية
متحف ايرلندا الوطني
متحف ايرلندا الوطني
السياحة في ايرلندا
قلعة بلارني
شارع جرافتون
حديقة كيلارني الوطنية
متحف ايرلندا الوطني
5 صور

تعد ايرلندا وجهة جذابة بغض النظر عن وقت الزيارة، ولكن للباحثين عن إجازة أقل ازدحامًا فلا بدّ من زيارتها في الخريف، إذا تفتتح أفضل مناطق الجذب السياحي للجمهور، ويمكن للسائحين الاستمتاع بأفضل وجهات الصيد والمدن الصغيرة الرائعة.
لا يمكن تفويت فرصة زيارة أعظم مدن ايرلندا، مثل دبلن وجالواي وبلفاست بايرلندا الشمالية. هذه المحاور الصاخبة هي المكان الذي ستجد فيه أفضل المطاعم والمتاحف والعروض الموسيقية الحية. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في ايرلندا.

حديقة كيلارني الوطنية

حديقة كيلارني الوطنية


يجب أن تكون حديقة كيلارني الوطنية ذات المناظر الخلابة ضمن خط سير الرحلة في ايرلندا. لا يقتصر الأمر على كون الحديقة موطنًا لقصر مترامي الأطراف يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر ، بل إنه يمثل أيضًا منظرًا طبيعيًا آسرًا يشكل محمية جذابة.
مع بحيراتها الثلاث الرائعة وأكبر مساحة من الغابات الأصلية في ايرلندا، فإن المناظر الطبيعية الجميلة لمتنزه كيلارني الوطني آسرة. أفضل طريقة لتجربة كيلارني هي القيادة على طول الطريق البالغ طوله 11 كيلومترًا، عبر المناظر الطبيعية المنحوتة بواسطة الأنهار الجليدية.

قلعة بلارني

قلعة بلارني


يعود تاريخ قلعة بلارني إلى عام 1446، وهي عبارة عن ممرات حجرية وأبراج محصنة مظلمة، لذا ينصح بجولة واكتشف الأسرار الخفية للقلعة والتحول في مساحات من الحدائق الخضراء الخلابة.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في مدينة أنتويرب البلجيكية

    شارع جرافتون

    شارع جرافتون


    أكثر بكثير من مجرد مكان جاذب للتسوق في دبلن، شارع جرافتون حي مع المتجولين وبائعي الزهور والفنانين.
    سيستمتع السائحين بالترفيه من أسفل الشارع إلى شارع سانت ستيفن جرين في الأعلى. يمكن الحصول على فنجان من القهوة أو في الصباح، وجبة إفطار ايرلندية أسطورية.

    تابعوا المزيد: أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في تايلاند

    متحف ايرلندا الوطني

    متحف ايرلندا الوطني


    من السهل قضاء يوم كامل في المتحف الوطني الايرلندي، وهو من الناحية الفنية مجموعة من المتاحف. ستجد مبنى مخصصًا لتسليط الضوء على "التاريخ الطبيعي" للبلاد في شارع ميريون في دبلن 2، و "الفنون الزخرفية والتاريخ" في كولينز باراكس بدبلن، ومتحف "علم الآثار" المذهل في شارع كيلدير. في دبلن 2.
    اعتمادًا على المبنى الذي تزوره، يمكنك أن تتوقع العثور على معروضات مثيرة للاهتمام حول كل شيء من الآثار الايرلندية إلى الحياة الشعبية الايرلندية إلى الفن. المتحف الوطني الايرلندي- علم الآثار هو موطن لأكثر من مليوني قطعة أثرية تاريخية، ويحتوي على اكتشافات رائعة، بما في ذلك الأعمال المعدنية التي تعود إلى العصر الحديدي السلتي.
    يقع المتحف الوطني لأيرلندا - كونتري لايف، الذي يقع في تورلوغ بارك ، كاسلبار ، في مبنى فريد يمزج بسلاسة بين العمارة الفيكتورية والمعاصرة. في الداخل ، ستجد صورًا فوتوغرافية وأفلامًا وأثاثًا قديمًا.
    يقع المتحف الوطني الايرلندي - الفنون الزخرفية والتاريخ في ثكنة عسكرية شهيرة ويحتوي على كنوز تاريخية مثل السيراميك والأواني الزجاجية والملابس والمجوهرات والعملات المعدنية.
    المتحف الوطني الايرلندي - التاريخ الطبيعي هو موطن لأكثر من 10000 معرض يعرض الحياة البرية في البلاد.

    تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في ويلينغتون عاصمة نيوزيلندا